الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

سمية الخشاب تحتل مواقع التواصل في مصر.. ما علاقتها بإقالة سولشاير؟

سمية الخشاب تحتل مواقع التواصل في مصر.. ما علاقتها بإقالة سولشاير؟

Changed

تشجع الخشاب نادي مانشستر ونجمه رونالدو (فيسبوك)
تشجع الخشاب نادي مانشستر ونجمه رونالدو (فيسبوك)
تداول الناشطون على مواقع التواصل في مصر اسم الممثلة سمية الخشاب فور إعلان مانشستر يونايتد إقالة مدربه سولشاير حيث كانت أول من توقع تلك الخطوة في الوسط الفني.

احتلت الممثلة المصرية سمية الخشاب مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، عقب نبأ إقالة نادي مانشستر يونايتد لمدربه النروجي أولي غونار سولشاير.

وكان النادي الإنكليزي قد أعلن اليوم الأحد إقالة المدرب عقب الهزيمة الخامسة التي تعرض لها في بطولة دوري "البريمييرليغ" أمام الوافد الجديد واتفورد بنتيجة 4-1. 

وتعد الخشاب من أبرز الوجوه الفنية المؤيدة لنادي مانشستر يونايتد، واللاعب كريستيانو رونالدو، وقد أعربت أكثر من مرة عن عدم رضاها على أداء المدرب سولشاير، وقالت مازحة في إحدى مقابلاتها السابقة: "إما أنا أو سولشاير في النادي". 

كيد النساء

ودونت الخشاب أمس عقب الهزيمة على حسابها الرسمي في منصة تويتر، متوجهة للمدرب النروجي: "ربنا يكفيك كيد النساء". 

وما إن تم إعلان إقالة سولشاير، حتى انهالت التعليقات على حسابها والتي حملت التهنئة لها، معتبرين أنها أول من أعلن عن هذه الخطوة من خلال تغريدتها أمس. 

وكانت الخشاب قد أبدت امتعاضها سابقًا من معاملة سولشاير لرونالدو، معتبرة أنه يعامله وكأنه أي لاعب عادي آخر، ولا سيما أنها كانت من أكثر المرحبين بعودة الدون إلى ناديه السابق في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، حيث غردت إلى رونالدو داعية إياه لمقابلتها في البرتغال، حيث كانت تقوم بزيارة سياحية.

وتوقعت الخشاب في مقابلة لها الشهر الماضي، إقالة سولشاير. الأمر الذي دفع بعض الناشطين بشكل طريف بترشيحها لتدريب مانشستر يونايتد.

يذكر أن عددًا كبيرًا من نجوم الوسط الفني الرياضي في مصر يتابعون أخبار كرة القدم، وكذلك النجوم العرب حيث يشتهر المغني الإماراتي حسين الجسمي بتشجيعه لبرشلونة وكذلك المطربة اللبنانية يارا التي لاتفوت مباراة للفريق الكاتالوني، من دون تعليق منها.

 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close