السبت 27 أبريل / أبريل 2024

مونديال قطر.. انطلاقة "مشرفة" لنسور قرطاج ومباراة منتظرة السبت

مونديال قطر.. انطلاقة "مشرفة" لنسور قرطاج ومباراة منتظرة السبت

Changed

المدرب والمحلل الرياضي منتصر الوحيشي يشيد بأداء منتخب تونس أمام الدنمارك في مونديال قطر (الصورة: غيتي)
حظي أداء المنتخب التونسي في مباراته مع الدنمارك ضمن مونديال قطر بإشادة كبيرة رغم التعادل السلبي، وإلغاء الحكم لهدف سدّده عصام الجبالي في الدقيقة الـ23.

خرج كل من منتخب تونس والدنمارك بنقطة وحيدة بعد التعادل السلبي 0-0 في اللقاء الذي جمع بينها أمس الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم لكرة القدم "مونديال قطر 2022".

وظهر "نسور قرطاج" بصورة جيدة في الشوط الأول الذي كانوا فيه الطرف الأفضل، حيث تمكّن عصام الجبالي من هز الشباك الدنماركية بهدف ألغاه الحكم بداعي التسلل في الدقيقة 23.

وعلى العكس تمامًا، آلت السيطرة في الشوط الثاني لصالح المنتخب الدنماركي مما أجبر تونس على التراجع إلى الخلف للحفاظ على نظافة الشباك، الأمر الذي جعل النتيجة تبقى من دون أهداف حتى النهاية.

أداء مشرّف وممتاز

وفي هذا الإطار، أشاد المدرب والمحلل الرياضي، منتصر الوحيشي، بأداء المنتخب التونسي في الشوط الأول متحدثًا عن وجود ثلاث فرص كانت تسمح بتسجيل أهداف.

وقال إنه رغم تراجع الأداء في الشوط الثاني، إلا أنه كان "ممتازًا" من الناحية التكتيكية الدفاعية، واصفًا أداء المنتخب بـ"المشرّف".

وأكد الوحيشي لـ"العربي" أن مباراة المنتخب التونسي مع أستراليا يوم السبت المقبل لن تكون "سهلة"، خصوصًا بعد خسارتها أمام فرنسا (4-1) مساء أمس الثلاثاء، داعيًا اللاعبين إلى التركيز على اللقاء المرتقب.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close