الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

ميزة جديدة من "تويتر".. التمرير السريع بين التغريدات والموضوعات

ميزة جديدة من "تويتر".. التمرير السريع بين التغريدات والموضوعات

Changed

نافذة إخبارية تتناول خاصية تويتر الجديدة التي تكشف عدد المشاهدات (الصورة: غيتي)
سيسمح النظام الجديد الذي سيطرح في يناير الحالي للمستخدمين بالتمرير السريع للتبديل بين التغريدات والموضوعات والاتجاهات.

أعلن إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لمنصة "تويتر" أنها ستطلق ميزة جديدة هذا الشهر تطال نظام البحث.  

وسيسمح النظام الجديد للمستخدمين بالتمرير السريع للتبديل بين التغريدات والموضوعات والاتجاهات.

وقد أجرى ماسك العديد من التغييرات الجذرية على تويتر منذ شرائه المنصة في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي من ميزة التحقق المدفوع إلى إعادة الحسابات المحظورة.

وقال ماسك: "التغيير الجديد على تويتر قادم في يناير والذي يسمح بالتمرير إلى الجانب للتبديل بين التغريدات الموصى بها والمتبعة، والاتجاهات والموضوعات وما إلى ذلك". 

ويمكن لمستخدمي "تويتر" النقر فوق رمز النجمة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة للتبديل بين الجدول الزمني والخط الزمني للصفحة الرئيسية والذي يعرض التغريدات الموصى بها.

وكان ماسك قد غرّد في 20 ديسمبر/ كانون الأول الماضي قائلًا: "يجب أن يسمح الجدول الزمني الرئيسي بالتمرير الجانبي السهل بين الأعلى والأحدث والمواضيع التي تتابعها".

وفي ديسمبر/ كانون الأول الماضي أيضًا، أعلن ماسك استحداث خاصية تكشف عدد المشاهدات وتساعد على فهم شكل التفاعل على المحتوى المنشور في المنصة، مشيرًا إلى أن 90% من المستخدمين يقرأون فقط دون مشاركة للتغريدات أو إبداء الإعجاب بها.

وتشير المنصة إلى أن هذه الميزة التي كانت متاحة فقط لصاحب التغريدة ستساهم في إيصال القصة بكامل جوانبها إلى المتابعين دون تغرير أو إيهام بشأن حجم التفاعل مع المحتوى المكتوب.

المصادر:
العربي - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close