الإثنين 29 أبريل / أبريل 2024

نشر مقالات طويلة.. تويتر يضيف أدوات جديدة لميزة "الملاحظات"

نشر مقالات طويلة.. تويتر يضيف أدوات جديدة لميزة "الملاحظات"

Changed

تقرير عن معركة تويتر القضائية مع ماسك (الصورة: غيتي)
تهدف الأدوات الجديدة إلى جعل ميزة " Notes" نظامًا أساسيًا أكثر قيمة داخل التطبيق، تركّز بشكل أكبر على صاحب المقالة.

أضاف موقع "تويتر" للتغريدات القصيرة تعديلات جديدة على ميزة الملاحظات "Notes"، التي تختبرها الآن عبر منصّتها الرقمية، حيث تتيح للمستخدمين كتابة "محتوى طويل" دون التقيد بحجم التغريدة التقليدي.

وفي يونيو/ حزيران الماضي، أعلن "تويتر" عن ميزة "Twitter Notes"، والتي تشبه أدوات التديون الأخرى المتوفرة على الويب، والتي تسمح للمستخدمين بإنشاء محتوى ومقالات طويلة قد تصل إلى 2500 كلمة، وإضافة العديد من الوسائط المختلفة مثل الصور ومقاطع الفيديو داخل التطبيق نفسه لتسهيل مشاركته بعد ذلك.

وأوضحت شركة تويتر أن الأدوات الجديدة المضافة تهدف إلى جعل ميزة "Notes" نظامًا أساسيًا أكثر قيمة داخل التطبيق، تركّز بشكل أكبر على صاحب المقالة، ما قد يساعد المستخدمين على تكوين علامة تجارية شخصية وزيادة قاعدة الجمهور المتابع للمستخدم.

كما أن إشارة المقالات ستظهر إلى جانب المعلومات الشخصية للمستخدم (BIO)، وإضافة "نبذة" بسيطة من السيرة الذاتية لصاحب المقال في نهاية المحتوى.

وستُضاف ميزة "الاقتباس"، التي تجعل من السهل استعارة أجزاء من كتابات الآخرين بكل سهولة وإبرازها في المقالة.

واعتبر موقع "سوشيال ميديا توداي" أنه على الرغم من أن التعديلات قد تبدو بسيطة إلى حد ما، إلا أنها تُسهم بشكل كبير في التركيز على مبدأ "الترويج للأشخاص"، الذي تركّز عليه المنصة في الوقت الحالي.

وتمضي شركة تويتر بإضافة تعديلات على منصتها الاجتماعية، فيما تخوض معركة قانونية للبت في قضية استحواذ الملياردير الأميركي إيلون ماسك عليها.

وطلب ماسك من قاضية تحديد 17 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل موعدًا لبدء المحاكمة التي تستمر خمسة أيام للبت في القضية.

المصادر:
العربي - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close