الثلاثاء 30 أبريل / أبريل 2024

وصفه بـ"الأسطورة".. مارتينيز يشيد بموهبة لوكاكو "النادرة"

وصفه بـ"الأسطورة".. مارتينيز يشيد بموهبة لوكاكو "النادرة"

Changed

المهاجم روميلو لوكاكو لاعب المنتخب البلجيكي (غيتي)
المهاجم روميلو لوكاكو لاعب المنتخب البلجيكي (غيتي)
يأمل مدرب منتخب بلجيكا أن يحتفل مهاجم تشيلسي بمباراته المئة مع المنتخب، بتسجيل المزيد من الأهداف الدولية، حيث يبلغ رصيده حاليًا 66 هدفًا.

أشاد مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز، اليوم السبت، بموهبة المهاجم روميلو لوكاكو، واصفًا إياه بأسطورة كرة القدم البلجيكية.

وجاء حديث المدرب البلجيكي، عن المهاجم  لوكاكو البالغ من العمر 28 عامًا قبل المباراة الدولية التي تحمل الرقم مئة مع منتخب بلاده، الذي سيلتقي على أرضه مع منتخب التشيك، ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم غدًا الأحد.

ويأمل مارتينيز أن يحتفل مهاجم تشيلسي بمباراته المئة مع المنتخب، بتسجيل المزيد من الأهداف الدولية، حيث يبلغ رصيده حاليا 66 هدفًا.

موهبة "نادرة"

وتشكل المباراة تحديًا كبيرًا للاعب، ولا سيما أنه في حال فوز منتخبه في اللعبة المذكورة، سيحجز مقعدًا في النهائيات المقررة في مونديال قطر 2022.

وقال مارتينيز للصحافيين اليوم السبت: "إنه أسطورة كرة القدم البلجيكية. أرقامه رائعة. عندما أتحدث عن لوكاكو ابتعد عن الموضوعية قليلًا. كنت محظوظًا لمتابعة تطوره المذهل".

وأضاف: "سيخوض غدًا مباراته الدولية المئة ويجب أن نحتفل بهذا الأمر كثيرًا. في بعض الأحيان لا نستمتع بما لدينا من مواهب. روميلو من المواهب النادرة التي تستحق التكريم".

أقوى تشكيلة

وأضاف مارتينيز أنه سيلعب بأقوى تشكيلة أمام التشيك لأنه حال الفوز سيوسع الفارق في صدارة المجموعة الخامسة إلى ست نقاط عن أقرب مطارديه. وسيلعب أيضًا في التصفيات خارج الديار أمام روسيا البيضاء يوم الأربعاء.

وقال مارتينيز: "نخوض مباراة الغد على أرضنا في حضور الجماهير بالمدرجات أخيرًا. يجب أن نستفيد من هذه الفرصة. ستكون مباراة مهمة في مشوار التأهل لكأس العالم. يتعين أن نكون في أفضل حالاتنا".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close