الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

أمير قطر يرفع علم السعودية.. الجمهور نجم لقاء "الأخضر" والأرجنتين

أمير قطر يرفع علم السعودية.. الجمهور نجم لقاء "الأخضر" والأرجنتين

Changed

منتخب السعودية
اللاعب السعودي صالح الشهري محتفلاً بالهدف الثاني أمام منتخب الأرجنتين - غيتي
أثارت مبادرة أمير دولة قطر خلال مباراة السعودية ضد الأرجنتين مشاعر الأخوة بين البلدين، وخطفت الأنظار في كأس العالم، على مدرجات استاد لوسيل الحاشدة.

سجلت مباراة الأرجنتين والسعودية ضمن منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022، حضورًا كبيرًا قدرته وسائل إعلام محلية بنحو 80 ألف متفرج، ملؤوا مدرجات استاد لوسيل في سعته الكاملة. 

وتقدم الحضور أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد، الذي ارتدى حول عنقه العلم السعودي كوشاح، في مبادرة أثارت مشاعر الأخوة بين البلدين، وخطفت الأنظار على مدرجات الاستاد الحاشدة. 

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، فاجأ المنتخب السعودي الجماهير بتقدمه بهدفين لهدف، في وقت أظهر لاعبو "الأخضر" منذ البداية عنادًا حقيقيًا في الملعب.

الجمهور السعودي بدوره، سجل حضورًا كبيرًا، وغزت مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو للأعداد الهائلة من المشجعين السعوديين التي توافدت إلى استاد لوسيل، ملهبة أجواء المونديال بالهتافات والأهازيج الداعمة للأخضر. 

وكانت السعودية الدولة الثالثة في عدد شراء تذاكر المونديال، بعد الولايات المتحدة، وفق الأرقام التي سجّلها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا). 

الجماهير الأرجنتينية الحاضرة بقوة في مونديال قطر، لم تكن أقل شأنًا، فشكل حضورها القوي على المدرجات، تفاعلًا واسعًا في استاد لوسيل الذي يشهد لقاءً تاريخيًا بين المنتخبين. 

استاد لوسيل
جانب من الجماهير الأرجنتينة على مدرجات استاد لوسيل - غيتي

يذكر أن الأرجنتين كانت بين أول عشر دول في شراء تذاكر المونديال، إلى جانب الولايات المتحدة، والمكسيك، والإمارات، وإنكلترا والأرجنتين والبرازيل وويلز وأستراليا. 

قطر بدورها، كانت حاضرة بتنظيم ملفت في الاستاد، إذ لاحظ المنظمون موعد اللقاء الذي يصادف الظهر، وتركوا للمشاهدين على المدرجات، قبعات واقية من الشمس، في بادرة لاقت استحسان كل الحاضرين في "لوسيل". 

يذكر أن استاد "لوسيل"، "هو أكبر ملاعب بطولة كأس العالم قطر 2022، والذي سيستضيف المباراة النهائية للبطولة. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close