السبت 4 مايو / مايو 2024

"أنا الأفضل في العالم".. محمد صلاح على أعتاب إنجاز "تاريخي"

"أنا الأفضل في العالم".. محمد صلاح على أعتاب إنجاز "تاريخي"

Changed

تقرير عن عقد صلاح ومسألة تجديده مع ليفربول (الصورة: غيتي)
كشف صلاح عن مسعاه لنيل الكرة الذهبية، مؤكدًا أنه يرى نفسه الأفضل بين اللاعبين حول العالم حاليًا من دون أن يعطي جوابًا شافيًا حول تجديد عقده مع ليفربول.

سيدخل النجم المصري محمد صلاح التاريخ في الدوري الإنكليزي الممتاز، بحال استطاع هز الشباك اليوم الأحد، أمام فريق أيفرتون في الجولة الـ33. 

وسيكون صلاح أول لاعب يحرز هدفين أو أكثر مرتين في ديربي الـ"ميرسيسايد" خلال موسم واحد، بعد أن تمكّن من هز شباك أيفرتون مرتين في مباراة الذهاب. 

وديربي الـ"ميرسيسايد"، هو لقاء الفريقين الأكثر شعبية في مدينة ليفربول، وهو يعتبر الديربي الأقدم في تاريخ المسابقة.

وكان صلاح، قد قال إن الكرة الذهبية هي أحد أهدافه، موضحًا أن بقاءه مع نادي ليفربول الإنكليزي لا يزال غامضًا بعد عام 2023، كما أكد أنه ليس قلقًا على مستقبله مع بلوغه بعد أشهر عامه الـ30.

صلاح تحدث بإسهاب مع صحيفة 442 البريطانية، خلال مقابلة نشرت أمس، قال فيها إن فوزه بالكرة الذهبية يعني له الكثير. وأضاف: "أحد أهدافي في الحياة هو تغيير الناس، وخصوصًا في بلدي أو أي بلد عربي ليؤمنوا بأنهم قادرون على تحقيق ما يريدونه".

ويبتعد ليفربول عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق 4 نقاط، وهو يسعى إلى تقليص الفارق مجددًا إلى نقطة، بعد فوز السيتي أمس على واتفورد 5-1. 

وحول سؤاله ما إذ كان اللاعب الأفضل في العالم حاليًا وفق ما يصفه البعض، أجاب صلاح أنه يرى نفسه كذلك، وقال: "في رأيي، نعم، أنا أردد ذلك دائمًا، ولا أقول أبدًا في قرارة نفسي أنا أفضل من هذا الشخص أو أفضل من ذلك الشخص، بل في ذهني دائمًا ما أختار نفسي الأفضل، وهذا رأيي دائمًا، مع احترامي لجميع اللاعبين الآخرين".

التجديد مع ليفربول

وسيكون صلاح مرشحًا بقوة للجائزة، بحال نجح مع ليفربول بتحقيق لقب الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا. وقال: "الفوز بهما مرة أخرى سيجعلني أفوز بالكرة الذهبية".

ويذكر أن فريق يورغن كلوب سيواجه أيضًا تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الشهر المقبل. وأضاف النجم المصري: "آمل أن نتمكن من الحصول على الثلاثة، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فعلى الأقل الدوري الإنكليزي ودوري الأبطال. إنه جوع مزمن وأريد أن أفوز بهم مرتين، وثلاث، وأربع مرات. فلِمَ لا؟ يمكنك أن تحلم بما تريد، ويمكنك تحقيق ذلك".

ولم تحسم بعد صفقة تجديد عقد اللاعب المصري، ونجم ليفربول محمد صلاح الذي وصل لهدفه الثلاثين في جميع المسابقات التي خاضها مع الريدز هذا الموسم.

وحول انتقاله قال صلاح للصحيفة البريطانية: "لا أعلم إن كنت سأبقى مع ليفربول بعد عام 2023 بعد، لقد بقي لي عام واحد، وأعتقد أن مشجعي النادي يدركون ما أرغب به حقًا، فليس كل شيء يتعلق بالمال". وأضاف بأن ليفربول يعني له الكثير وهو يستمتع في النادي أكثر من أي مكان.

وتابع: "لقد قدمت كل شيء للنادي، وحظيت في ليفربول بلحظات لا تصدق، وفزت بالألقاب والجوائز الفردية والأهداف أيضًا".

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في 25 مارس/ أذار الماضي أن خوان لابورتا رئيس برشلونة يراقب من كثب عملية تجديد عقد صلاح مع ليفربول المتعثرة حتى الآن، وسط تقارير تفيد عن طلب النجم المصري راتبًا أسبوعيًّا يصل حتى 500 ألف جنيه إسترليني، وهو الأكبر على الإطلاق بين رواتب اللاعبين في الدوري الممتاز.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close