الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

استقبلوا كأس العالم على طريقتهم.. أطفال إدلب يؤدون أغنية مونديال قطر

استقبلوا كأس العالم على طريقتهم.. أطفال إدلب يؤدون أغنية مونديال قطر

Changed

أعاد مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي نشر المقطع مشيدين بالأداء الرائع للأطفال
أعاد مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي نشر المقطع مشيدين بالأداء الرائع للأطفال
ترك أطفال مخيم التح بريف إدلب بصمتهم في استقبال كأس العالم، من خلال أداء أغنية مونديال قطر 2022 "ارحبوا"، على بعد أيام من انطلاق صافرة المباريات.

استقبل أطفال من مخيم التح للنازحين في ريف إدلب على طريقتهم بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي تستضيفها دولة قطر بعد أيام، من خلال أداء الأغنية الخاصة بالحدث "ارحبوا".

ولاقى مقطع نشره المصور محمد خير حك تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهر مجموعة من أطفال المخيم وهم يتنقلون في أرجائه، ويردّدون بأصواتهم العذبة أغنية المونديال.

ولم تغب المستديرة عن الفيديو، حيث بان أطفال وهم يلعبون كرة القدم في ملعب ترابي بالقرب من خيام اللجوء، في المخيم الواقع شمالي إدلب وتقطن فيه أكثر من 230 عائلة نازحة.

أداء رائع

وأشاد مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي أعادوا نشر المقطع المصوّر على صفحاتهم بالأداء الرائع للأطفال، وأكد أحدهم أن الفيديو أظهر حب هؤلاء الأطفال للحياة، وسط الظروف الصعبة التي يعيشونها.

وأغنية "ارحبوا" هي من إنتاج استديوهات كتارا، التي أنتجت أعمالًا فنية متعلقة بالمونديال تضمنت ألبومًا موسيقيًا مصورًا وأفلامًا خاصة بكأس العالم قطر 2022.

وتنطلق منافسات مونديال قطر 2022 يوم الأحد المقبل، وتستمر فعاليات البطولة العالمية حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل. وسيشهد العرس الكروي تنافس أقوى المنتخبات على كأس العالم.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close