الخميس 9 مايو / مايو 2024

"الخبر تأكد".. ميسي في طريقه إلى فرنسا وباريس تتزين لاستقبال الأسطورة

"الخبر تأكد".. ميسي في طريقه إلى فرنسا وباريس تتزين لاستقبال الأسطورة

Changed

ميسي وصل إلى مطار برشلونة وسط توقعات بأن تحط طائرته في باريس بعد ظهر الثلاثاء (غيتي)
ميسي وصل إلى مطار برشلونة وسط توقعات بأن تحط طائرته في باريس بعد ظهر الثلاثاء (غيتي)
بات انتقال ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان أمرًا واقعًا، حيث توقعت صحيفة ليكيب وصوله اليوم إلى العاصمة الفرنسية بعد إتمام الصفقة.

في وقت رصدت عدسات المصوّرين الأسطورة ليونيل ميسي وقد وصل إلى مطار برشلونة، أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الثلاثاء أن ميسي أنهى تفاصيل الاتفاق مع نادي باريس سان جيرمان، متوقعة أن يكون في العاصمة الفرنسية بعد ساعات. 

وقالت الصحيفة الفرنسية: "كل شيء أصبح جاهزًا. سيكون ميسي لاعبًا في صفوف النادي الباريسي ومن المتوقع أن تصل طائرته اليوم الثلاثاء إلى باريس".

وأضافت: "سيكون على الأسطورة الأرجنتنية اجتياز الفحص الطبي في نهاية اليوم، ثم يوقع عقدًا لمدة عامين (بالإضافة إلى سنة واحدة اختياريًا) في أعقاب ذلك".

وتوقّعت أن يعقد مؤتمر صحافي في ملعب حديقة الأمراء (بارك دي برانس) غدًا الأربعاء لكشف التفاصيل.

من ناحيته كتب الصحافي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو على حسابه الرسمي في منصة تويتر: "ليونيل ميسي أصبح لاعبًا في باريس سان جيرمان. ها نحن ذا! إتمام الاتفاقية الإجمالية على عقد مدته سنتان وخيار التمديد حتى يونيو/ حزيران 2024. أما الراتب الصافي حوالي 35 مليون يورو لكل موسم إضافات متضمنة. وسيكون في باريس في الساعات المقبلة".

لحظة تاريخية في كامب نو

وسيكون وقع قدوم ميسي إلى باريس مدويًا لدى مئات المشجعين الذين يحيطون بمطار لو بورجيه بالعاصمة، وهم ينتظرون ميسي منذ يومين، فيما أشارت تقارير صحفية إلى أنّ بعضهم قضى ليلته على الأرض، وهم يهتفون باسم اللاعب الملهم على بوابات المطار. ومن المتوقع أن تزداد الأعداد في الساعات القادمة مع تأكيد الخبر من النادي.

على الجانب الآخر، كان المشهد دراميًا بشكل كبير في مدينة برشلونة الإسبانية حيث اضطر النادي اليوم لإزالة كل الملصقات والصور الكبيرة للنجم الذي ألهم الفريق الإسباني لمدة عشرين عامًا من على أطراف استاد كامب نو، ومحيطه.

وانتعشت أسهم شركات فرنسية مرتبطة بكرة القدم منذ يوم أمس الإثنين مع أخبار اقتراب انضمام النجم الأرجنتيني إلى سان جيرمان المنافس في الدوري المحلي.

وارتفعت أسهم نادي أولمبيك ليون بواقع 0.9% بينما ارتفعت أسهم مجموعة فيفندي الإعلامية العملاقة مالكة قناة كانال بلس 0.2 بالمئة بسبب توقعات بارتفاع نسبة المشاهدة نتيجة انتقال ميسي لنادي العاصمة الفرنسية.

ليونيل ميسي
عامل في استاد كامب نو ينتزع صور ميسي أمام الملعب (غيتي)

وكان ميسي أعلن أول من أمس الأحد رحيله عن برشلونة بعد أن أمضى في صفوفه 21 عامًا هي كل مسيرته مع اللعبة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close