الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

ميسي ينعش أسواق فرنسا وبرشلونة يحجب الرقم 10 عن لاعبيه

ميسي ينعش أسواق فرنسا وبرشلونة يحجب الرقم 10 عن لاعبيه

Changed

ليونيل ميسي
من المتوقع انتعاش سوق القمصان الرياضية في فرنسا مع وصول ميسي (غيتي)
ارتفعت أسهم الشركات الرياضية في فرنسا مع خبر اقتراب توقيع ميسي مع باريس سان جيرمان فيما شهد متجر برشلونة إقبالًا من الجماهير التي ابتاعت قمصان اللاعب قبل مغادرته.

انتعشت أسهم شركات فرنسية مرتبطة بكرة القدم اليوم الإثنين في ظل توقعات بقرب انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان المنافس في الدوري المحلي.

وارتفعت أسهم نادي أولمبيك ليون بواقع 0.9 % بينما ارتفعت أسهم مجموعة فيفندي الإعلامية العملاقة مالكة قناة كانال بلس 0.2 بالمئة بسبب توقعات بارتفاع نسبة المشاهدة نتيجة انتقال ميسي لنادي العاصمة الفرنسية.

وكان ميسي أعلن أمس الأحد رحيله عن برشلونة بعد أن أمضى في صفوفه 21 عامًا هي كل مسيرته مع اللعبة.

وحتى أول من أمس كانت قمصان ميسي لا تزال تُباع في متجر نادي برشلونة على الرغم من إعلان الرئيس لابورتا الجمعة أن العقد قد انتهى مع الأسطورة الأرجنتيني.

وانتشرت على منصة تويتر صور جماهير الفريق وهي تقوم بشراء قميص الرقم 10 الذي لا يبدو أن ميسي سيعود إليه مع باريس سان جيرمان رغم استعداد النجم البرازيلي نيمار للتخلي عنه بحسب العديد من التقارير الصحافية.

وكان النادي الكاتالوني قد أعلن أول من أمس السبت أرقام قمصان اللاعبين للموسم الجديد حيث حجب الرقم 10 عن أي من لاعبيه الحاليين.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم أن ميسي سيصل خلال الساعات المقبلة إلى العاصمة الفرنسية، وأشارت إلى أن اللاعب النجم قد يخضع للفحوصات الطبية اليوم أو صباح الغد، وهو ما يجعل انتقاله إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مسألة وقت.

ولفتت إذاعة "مونت كارلو" إلى أن بعض التفاصيل البسيطة تتبقى من أجل إتمام التعاقد بين الطرفين وتوقيع العقود.

وكشفت شبكة "سي بي أس" عن تفاصيل العقد المقترح الذي تضمن اتفاقية حتى 30 يونيو/ حزيران 2023، مع راتب يبلغ 25 مليون يورو (29.4 مليون دولار) صافيًا لكل موسم، فضلًا عن إضافات بحد أقصى 35 مليون يورو (41.2 مليون دولار) لكل موسم حتى عام 2024.  

المصادر:
العربي، رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close