الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

الدوري الألماني.. هالاند يمنح دورتموند الفوز بعد عودته من الإصابة

الدوري الألماني.. هالاند يمنح دورتموند الفوز بعد عودته من الإصابة

Changed

احتاج المهاجم النرويجي هالاند إلى ثماني دقائق فقط ليحرز هدفه العاشر في سبع مباريات في الدوري (غيتي)
احتاج المهاجم النرويجي هالاند إلى ثماني دقائق فقط ليحرز هدفه العاشر في سبع مباريات في الدوري (غيتي)
تمكن النرويجي إرلينغ هالاند من تسجيل عودة جيدة من إصابته ونجاحه بتسجيل هدف في مواجهة فريقه مع فريق فولفسبورغ.

حقق اللاعب إرلينغ هالاند، اليوم السبت، بداية جيدة بعد عودته من الإصابة حين شارك في فوز بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام فولفسبورغ. 

وسجل المهاجم النرويجي هدفه في الدقيقة 81 بعدما شارك بديلًا في الشوط الثاني، عقب تعافيه من إصابة أعلى الفخذ أبعدته عن الملاعب منذ منتصف أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وبفوزه السادس في آخر سبع مباريات في الدوري، رفع دورتموند رصيده إلى 30 نقطة متقدمًا بنقطتين على بايرن ميونيخ الذي يستضيف أرمينيا بيليفيلد في وقت لاحق من اليوم. ويلتقي الفريقان الأسبوع المقبل.

وقال يوليان براندت لاعب وسط دورتموند: "حدثت العديد من الأمور في الأيام القليلة الماضية. لكننا قدمنا أداءً جيدًا والنتيجة أهم من أي شيء آخر".

وأضاف براندت: "نحن سعداء للغاية. الآن لدينا أسبوع كامل للاستعداد لبايرن وسندخل هذه المباراة بثقة كبيرة".

جاهز لمقابلة البايرن

وتقدم فولفسبورج بعد دقيقتين عندما هز فاوت فيجهورست الشباك بضربة رأس بعد هجمة مرتدة سريعة. لكن دورتموند أدرك التعادل بركلة جزاء من إيمري تشان في الدقيقة 35 بعد سقوط القائد ماركو رويس داخل منطقة الجزاء.

ومنح دونيل مالن التقدم للفريق الضيف بعد تمريرة من رويس ليسجل للمباراة الثالثة على التوالي بجميع المسابقات. وشارك هالاند في الشوط الثاني، وبدا جاهزًا لمواجهة القمة ضد بايرن الأسبوع المقبل.

واحتاج المهاجم النرويجي إلى ثماني دقائق فقط ليحرز هدفه العاشر في سبع مباريات في الدوري بتسديدة مباشرة من مدى قريب، ويصبح أصغر لاعب يصل إلى 50 هدفًا في الدوري بعمر 21 عامًا و128 يومًا.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close