الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

بايرن يبتعد بالصدارة بانتصار مهم على دورتموند في الدوري الألماني

بايرن يبتعد بالصدارة بانتصار مهم على دورتموند في الدوري الألماني

Changed

احتل بايرن ميونخ بفوزه على دورتموند صدارة ترتيب الدوري الألماني (غيتي)
احتل بايرن ميونخ بفوزه على دورتموند صدارة ترتيب الدوري الألماني (غيتي)
انفرد بايرن ميونخ بهذا الانتصار بصدارة الترتيب بوصوله إلى النقطة 34، تاركًا بوروسيا دورتموند خلفه في المركز الثاني بفارق 4 نقاط.

حقق بايرن ميونخ انتصارًا مهمًا على مضيفه بوروسيا دورتموند، السبت، في قمة الجولة 14 من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا".

وبدأ الفريقان اللقاء بحماس كبير أثمر هدفا مُبكرا أحرزه جوليان براندت لصالح دورتموند بعد 5 دقائق من البداية، قبل أن يتمكن البولندي روبرت ليفاندوفيسكي من الرد سريعًا بهدف منح به التعادل لبايرن في الدقيقة 9.

وواصل كل طرف بحثه عن زيارة شباك الآخر، إلى أن نجح بايرن في قلب النتيجة لصالحه عبر هدف سجله الفرنسي كينغسلي كومان قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الرسمي للشوط الأول.

وعقب الاستراحة ضغط دورتموند بقوة واستطاع أن يُعدل الكفة عن طريق هدف حمل توقيع النرويجي إيرلينغ هالاند عند الدقيقة 48، غير أن بايرن سجل هدف الفوز في الدقيقة 77 من ركلة جزاء نفذها ليفاندوفيسكي.

وانفرد بايرن ميونخ بهذا الانتصار بصدارة الترتيب بوصوله إلى النقطة 34، تاركًا بوروسيا دورتموند خلفه في المركز الثاني بفارق 4 نقاط.

وفي مباراة أخرى، اكتسح باير ليفركوزن ضيفه الصاعد حديثًا للبوندسليغا جرويتر فورت بنتيجة 7-1 ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الألماني، اليوم السبت والتي شهدت أيضًا فوز ماينز على فولفسبورغ بثلاثية دون رد.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close