الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

براد بيت وجورج كلوني يجتمعان في فيلم جديد بإشراف مخرج سبايدرمان

براد بيت وجورج كلوني يجتمعان في فيلم جديد بإشراف مخرج سبايدرمان

Changed

براد بيت وجورج كلوني
سيجتمع جورج كلوني وبراد بيت مجددًا في فيلم تشويقي (غيتي)
حظيت شركة أبل بعقد لإنتاج فيلم يجمع جورج كلوني وبراد بيت في إطار التشويق والإثارة بعدما ظهرا في القالب نفسه سابقًا بعمل لقي نجاحًا مبهرًا.

سيجتمع النجمان براد بيت وجورج كلوني مجددًا في فيلم من إنتاج شركة أبل تدور قصته حول قاتلين محترفين سيوكَّل كل منهما على حدى بالمهمة نفسها.

وتنافست عدة شركات لإنتاج فيلم الإثارة الذي يجمع نجمي هوليوود مجددًا بعد فيلم " أوشن إيليفن" الشهير، والذي أنتِج عام 2001.

وكانت كل من شركة يونفيرسال وأمازون ونتفليكس في منافسة مع شركات أخرى للظفر بالفيلم الذي سيكون جون واتس مخرجًا له، وهو الذي أشرف على ثلاثية أفلام "سبايدرمان" الأخيرة.

وحول كلفة التعاقد مع النجمين للرهان على فيلم إثارة تضيفه أبل لمجموعة أفلامها الكبيرة، نقلت تقارير أميركية أن بيت وكلوني وضعا مبلغًا من ثمانية أرقام على طاولة التفاوض مع الشركة مقابل دورهما.

براد بيت وجورج كلوني
الثلاثي بيت واتس وكلوني سيشاركون في عمل واحد (تويتر)

وتشترك كل من شركتي (Smokehouse Pictures) و(Plan B Entertainment) في إنتاج الفليم المرتقب، وكانت الشركة قد حصدت نجاحًا مع مسلسل "تيد لاسو" الكوميدي الذي فاز بسبعة جوائز إيمي.

ومن بين الأفلام الأخرى التي حظيت أبل بإنتاجها فيلم Emancipation، وهو فيلم جديد للمخرج أنطوان فوكوا، وبطولة وإنتاج المرشح لجائزة الأوسكار ويل سميث. وكذلك فيلم Killers of the Flower Moon الذي تراهن عليه أبل، لا سيما أنه سيجمع المخرج الشهير مارتن سكورسيزي مع النجمين ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو. 

ويقوم كلوني حاليًا بإخراج فيلم "The Tender Bar"  من بطولة بن أفليك وتاي شيريدان في عمل لشركة أمازون. ومن المقرر إطلاق الفيلم في 17 ديسمبر/ كانون الأول القادم.

المصادر:
العربي، ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close