الأربعاء 1 مايو / مايو 2024

بعد إيقافه عن اللعب.. ميسي يعتذر لباريس سان جيرمان عن زيارته للسعودية

بعد إيقافه عن اللعب.. ميسي يعتذر لباريس سان جيرمان عن زيارته للسعودية

Changed

فقرة من برنامج "شبابيك" تسلط الضوء على تداعيات زيارة ميسي إلى السعودية وإمكانية انضمامه إلى الهلال السعودي (الصورة: غيتي)
أوقف "باريس سان جيرمان" ميسي عن اللعب لمدة أسبوعين بعد رحلة لم يُصرّح له بها إلى السعودية، بينما كان من المفترض أن يتدرّب مع الفريق.

اعتذر ليونيل ميسي، اليوم الجمعة، لناديه باريس سان جيرمان ولزملائه في الفريق، بعد إيقافه بسبب قيامه برحلة إلى السعودية، وغيابه عن حصة تدريبية نتيجة لذلك.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية أنّ ميسي أُوقف لمدة أسبوعين بعد رحلة لم يُصرّح له بها إلى السعودية، بينما كان من المفترض أن يتدرّب مع الفريق بعد هزيمة متصدّر دوري الدرجة الأولى بنتيجة 3-1 على أرضه أمام لوريان يوم الأحد الماضي.

وقال ميسي، في مقطع فيديو على "إنستغرام": "اعتقدت بصدق أنني سأحصل على يوم إجازة بعد المباراة، كما كان يحدث في الأسابيع السابقة. نظّمت هذه الرحلة ولم أستطع إلغاءها، لأنني ألغيتها بالفعل من قبل".

وأضاف مهاجم الأرجنتين: "أعتذر لزملائي وأنتظر ما يرغب النادي أن يفعله معي".

وأوضح كريستوف غالتييه، مدرّب "باريس سان جيرمان"، أنّ لا علاقة له بقرار النادي إيقاف ميسي، الذي من المقرّر أن يغيب عن المباراتين المقبلتين أمام "تروا"، وعلى أرض سان جيرمان أمام "أجاكسيو"، حيث يتطلّع الفريق للحفاظ على تصدّره لدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

عرض من نادي الهلال إلى ميسي

وقال غالتييه في مؤتمر صحفي: "سنرى عندما يعود ليو ما سيحدث. من الواضح أنه ستكون هناك مناقشات مع النادي بأكمله، ومع ليو بالطبع".

ويتقدّم "باريس سان جيرمان" بفارق خمس نقاط عن "أولمبيك مرسيليا"، مع تبقّي خمس جولات على نهاية الموسم.

وقال مصدر مقرب من قائد المنتخب الأرجنتيني لوكالة "رويترز": إن ميسي تلقّى عرضًا رسميًا للانضمام إلى "الهلال" السعودي الموسم المقبل، مع عدم إدراج اللاعب مسألة تجديد عقده مع "باريس سان جيرمان" ضمن حساباته.

لكن رامون دياز مدرّب "الهلال" رفض الانخراط في مزاعم أن النادي السعودي يُحاول التعاقد مع ميسي، في ظل تركيز الفريق على مواجهته مع "أوراوا رد دياموندز" في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

ومنذ العام الماضي، أصبح ميسي، الذي سيُكمل 36 عامًا الشهر المقبل والفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده، سفيرًا للسياحة في السعودية، وزار جدة في مايو/ أيار 2022.

وعاد ميسي في يناير/ كانون الثاني الماضي، ليلعب مباراة ودية مع "باريس سان جيرمان" ضد فريق من كل نجوم الدوري السعودي ، حيث واجه المنافس الكبير كريستيانو رونالدو.

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close