الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

بعد الحديث عن قرب اعتزاله.. ماذا يقول مدرب سان جرمان عن مستقبل نيمار؟

بعد الحديث عن قرب اعتزاله.. ماذا يقول مدرب سان جرمان عن مستقبل نيمار؟

Changed

بوكيتينو ونيمار
قال بوكتينيو إن نيمار لاعب مخلص، يعبر عن مشاعره بسرعة وقوته الذهنية خلال مسيرة طويلة تحت الأضواء كانت رائعة (غيتي)
أكد مدرب فريق باريس سان جيرمان قدرة اللاعب البرازيلي نيمار على مواجهة ضغوط كرة القدم والاستمرار في الملاعب لسنوات.

أعلن ماوريسيو بوكيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن لاعب الفريق البرازيلي نيمار سوف يواصل اللعب لسنوات طويلة قادمة. 

وجاء تصريح بوكيتينو تعليقًا على حديث لنيمار هذا الأسبوع قال فيه إن بطولة كأس العالم القادمة 2022 في الدوحة قد تكون الأخيرة له. 

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد نقلت عن نيمار قوله لشبكة "دازن" الرياضية البريطانية: "أعتقد أن كأس العالم في قطر 2022 ستكون آخر بطولة لي، لأنني لا أعرف ما إذا كنت أمتلك القوة العقلية للتعامل مع كرة القدم بعد الآن".

وأكد مدرب باريس سان جيرمان أنه لا يشك في قدرات اللاعب البرازيلي في التعامل ذهنيًا مع ضغوط كرة القدم. 

وقال المدرب الأرجنتيني الجنسية إن نيمار لاعب مخلص، يعبر عن مشاعره بسرعة، و"قوته الذهنية خلال مسيرة طويلة تحت الأضواء كانت رائعة". وأضاف بأن اللاعب البرازيلي عانى الكثير من الضغوط منذ أن كان صغيرًا.

"سيلعب لسنوات طويلة أُخرى"

وأشار بوكيتينو إلى أنه في بعض الأحيان تخرج الأمور عن سياقها، "نيمار يحب كرة القدم وأنا متأكد من أنه سيلعب لسنوات طويلة أخرى، لا يخالجني أدنى شك في ذلك".

وفي سياق حديثه عن غياب اللاعبين في فريقه باريس سان جيرمان قال ماوريسيو إن قلب الدفاع سيرجيو راموس سيواصل غيابه عن الفريق بسبب الإصابة وسيخضع لتدريبات فردية لعشرة أيام أخرى حيث يتطلع للعب مباراته الأولى مع النادي بعد وصوله من ريال مدريد.

وقال: "ليس لدي أي شك أن راموس سيستعيد أفضل مستوياته. وضع سيرجيو ليس لطيفًا لأنه لم يكن لديه خيارات للتدريب مع زملائه في الفريق أو اللعب لفترة طويلة. إنه يعاني، لكنه قوي وكل من في النادي يساعده".

ويتصدّر سان جيرمان الدوري الفرنسي بفارق ست نقاط عن أقرب مطارديه بعد تسع مباريات؛ لكنه تجرّع أول هزيمة له في الدوري هذا الموسم أمام رين قبل التوقف الدولي.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close