الخميس 2 مايو / مايو 2024

بعد تجديد عقده مع ناديه الباريسي.. كيف عاقب جمهور ريال مدريد مبابي؟

بعد تجديد عقده مع ناديه الباريسي.. كيف عاقب جمهور ريال مدريد مبابي؟

Changed

تقرير "العربي" حول تجديد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان (الصورة: تويتر)
انعكس إعلان مبابي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان غضبًا عارمًا لدى جماهير ريال مدريد، وهاجم أحد أشهر برامج الرياضة في إسبانيا اللاعب كاشفًا عن عقاب جماهيري له.

كشف البرنامج الإسباني الرياضي الشهير El Chiringuito أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي فقد عددًا ضخمًا من متابعيه على حسابه الرسمي في إنستغرام بعد إعلانه تمديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان. 

وبعد عام من الحديث عن صفقة شبه مؤكدة تضمن انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني، كشف فريق العاصمة الفرسنية وبطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، يوم السبت، بشكل رسمي عن تمديد التعاقد مع مهاجم منتخب فرنسا الشاب حتى 2025، وسط سعادة هائلة من مشجعي نادي العاصمة.

وأمسك مبابي وناصر الخليفي رئيس نادي سان جيرمان قميصًا وعليه كلمة "مبابي 2025"، قبل مباراة الفريق الأخيرة في الدوري أمام ميتز، حيث احتفل المشجعون عندما أعلن الخليفي ذلك في ملعب بارك دي برينس.

وقال البرنامج الإسباني: إنّ مبابي فقد في مدة 24 ساعة، 700 ألف متابع له على إنستغرام ومن المحتمل أن يرتفع عدد أولئك الذين أغضبهم قرار اللاعب، الذي لطالما كشف عن حلم راوده منذ الطفولة بالانضمام إلى الفريق الملكي. 

ولا يزال مبابي رغم ذلك يحتفظ بمتابعة 71 مليون مشترك على صفحته في المنصة الشهيرة، حيث من المتوقع أن يعقد اليوم الإثنين مؤتمرًا صحافيًا مع الخليفي للحديث عن تفاصيل الصفقة. 

ولطالما حظيت أخبار اللاعب في البرنامج الإسباني باهتمام خاص، ووصل الأمر حد اعتباره بأنه بات ضمن أسوار الملكي، لكن الأمر اختلف كليًا مع إعلان مبابي وسان جيرمان التوصل إلى الاتفاق الجديد. 

وهاجم المشتركون في البرنامج اللاعب وإدارة باريس سان جيرمان، واتهموا مبابي بالاهتمام بالمال دون مستقبله، علمًا أن الميرنغي قدم صفقة وصلت إلى غاية 200 مليون يورو الصيف الماضي للاعب، قبل أن ينتهي عقده حتى مع فريق العاصمة الفرنسية. 

البطولة في باريس

وقال المهاجم البالغ عمره 23 عامًا في بيان للنادي يوم السبت: "أريد أن أعلن أني اخترت تمديد التعاقد مع باريس سان جيرمان، وأنا سعيد بكل تأكيد. أنا مقتنع أني هنا أستطيع مواصلة التطور في نادٍ منح نفسه كل السبل للأداء في أعلى المستويات".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا أيضًا أنه بوسعي مواصلة اللعب في فرنسا، وهي الدولة التي ولدت فيها ونشأت فيها وتألقت فيها".

وتوعد أحد المقدمين في البرنامج مبابي بأن يحصد ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا السبت المقبل أمام أعين اللاعب الفرنسي حيث ستقام مباراة النهائي مع ليفربول على ملعب حديقة الأمراء في باريس. 

ولم يرغب سان جيرمان في بيع اللاعب على أمل الفوز بدوري الأبطال، لكن العملاق الفرنسي ودع المسابقة القارية من دور الستة عشر أمام ريال بعد انهيار مفاجئ في الشوط الثاني من مباراة الإياب.

وخطف مبابي الأضواء بشكل فردي هذا الموسم، وسجل 38 هدفًا ومرر 26 كرة حاسمة مع سان جيرمان في كل المسابقات خلال الموسم، بعدما أحرز هدفين مبكرين أمام ميتز يوم السبت.

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة