السبت 20 يوليو / يوليو 2024

بعد عرض الحلقة الأولى.. مسلسل "تحت الوصاية" يحصل على إشادات واسعة

بعد عرض الحلقة الأولى.. مسلسل "تحت الوصاية" يحصل على إشادات واسعة

Changed

أشاد نقاد بأداء منى زكي في الحلقة الأولى من مسلسل "تحت الوصاية" - فيسبوك
أشاد نقاد بأداء منى زكي في الحلقة الأولى من مسلسل "تحت الوصاية" - فيسبوك
حصد مسلسل "تحت الوصاية" على إشادات واسعة بعد عرض الحلقة الأولى منه يوم أمس حيث أثنى العديد من النقاد والناشطين على بطلة العمل منى زكي وأحداثه الدرامية.

استطاع المسلسل المصري "تحت الوصاية"، أن يحصد إشادات عديدة بعد عرض الحلقة الأولى منه، يوم أمس الجمعة، واحتل مساحة واسعة من النقاش على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأثنى ناشطون ونقاد على العمل الذي تقوم ببطولته الممثلة منى زكي، والذي يروي كفاح أم لولدين بعد وفاة زوجها، في مواجهة مجتمع ذكوري بهدف الحفاظ على حضانة أولادها، وفق ما أفاد إعلان العمل الترويجي.

وسجلت أحداث الحلقة الأولى أحداثًا مثيرة ومشوقة، حملت العديد من اللحظات الدرامية التي أثارت تعاطف المشاهدين. 

وأشاد النقاد بمحتوى الحلقة الأولى، وقال الناقد السينمائي خليل حنون على صفحته في فيسبوك، "حلقة أولى رائعة جعلتنا نتورط بسلاسة في تفاصيل ما نشاهد. منى زكي وقوة الأداء الذي يظهر في الصمت ونظرات العيون. يبدو أننا أمام مسلسل واعد جداً".

أما الإعلامية أميرة مكاوي ابنة الموسيقار الراحل سيد مكاوي، فعلقت بالقول: "حلقة أولى مبشرة جدًا، ويبدو أننا سنشاهد عملًا مهمًا وجميلًا". 

ويشارك منى زكي في العمل، كل من الممثلين "دياب" و نسرين أمين، ورشدى الشامي، وعلى الطيب، ومها نصار،وهو من إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإنتاج سعدى جوهر. 

وسيتكون العمل من 15 حلقة، تعرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان الجاري، بأسلوب جديد من الأعمال الدرامية التي بدأت تتخذ هذه الخطوة، هربًا من المماطلة في الأحداث، وسقوط العمل في رتابة بسبب فرضية وجود 30 حلقة على امتداد الشهر كله، لكن هناك أعمال بات عرضها منحسر على 15 حلقة بما فيها "تغيير جو" لمنة شلبي، و"جت سليمة" لدنيا سمير غانم، الذين بدأ عرضهما أمس أيضًا. 

وكانت زكي قد حققت نجاحًا باهرًا بعدة أعمال درامية، وأبرزها "لعبة نيوتن" الذي كان ضمن أفضل أعمال شهر رمضان عام 2021، والذي لا يزال يحصد مشاهدات واسعة على المنصات الإلكترونية.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close