الأحد 5 مايو / مايو 2024

بعد مقابلته النارية.. كيف ردّ مانشستر يونايتد على تصريحات رونالدو؟

بعد مقابلته النارية.. كيف ردّ مانشستر يونايتد على تصريحات رونالدو؟

Changed

"العربي" تابع في يوليو الفائت التوتر بين رونالدو ونادي مانشستر يونايتد (الصورة: رويترز)
كشف نادي مانشستر يونايتد أنه في صدد "تقييم الحقائق كاملة" عقب مقابلة كريستيانو رونالدو النارية مع بيرس مورغان.

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، اليوم الإثنين، بيانًا أكد فيه أنه سيرد على تصريحات كريستيانو رونالدو الأخيرة "بعد تقييم كل الحقائق".

جاء ذلك، عقب مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي بيرس مورغان أطلق فيها اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا تصريحات نارية، حيث قال إنه تعرض للخيانة من النادي لإجباره على الرحيل، وإنه لا يحترم المدرب إريك تن هاغ "لأنه لا يظهر له أي احترام".

"الشياطين الحمر" يدرسون الردّ

واستدعت هذه التصريحات ردًا من "الشياطين الحمر" جاء فيه: "تابع مانشستر يونايتد التغطية الإعلامية بشأن مقابلة أجراها كريستيانو رونالدو. سيدرس النادي الردّ على هذه التصريحات بعد تقييم كل الحقائق بشكل كامل".

وأضاف بيان يونايتد: "لا يزال تركيزنا حاليًا ينصب على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم والعمل على تعزيز التعاون بين اللاعبين والمدرب والجهاز الفني والمشجعين".

كما تزامنت المقابلة التي أذيعت، أمس الأحد، على محطة "توك تي في" بعد ساعات فقط من فوز يونايتد بنتيجة 2-1 على فولهام، والتي لم يكن رونالدو ضمن تشكيلة اللاعبين فيها.

"محبطون للغاية"

ورغم رفض النادي التعليق بعد على كلام البرتغالي الذي عاد من يوفنتوس عام 2021، أشارت وسائل إعلام بريطانية أن ما قاله رونالدو ترك زملاءه في الفريق والمسؤولين في مانشستر يونايتد "محبطين للغاية"، حيث يتم الآن دراسة خيارات الردّ.

وفي مقابل الشدّ والجذب، يستمر اللاعب الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، متعاقدًا مع النادي الأحمر في أولد ترافورد حتى نهاية الموسم، لكن يبدو أنه من غير المرجح أن يلعب بصفوفه مرة أخرى بعد هذه المقابلة.

تأزم العلاقة بين رونالدو ويونايتد

كما حاول رونالدو الذي سيقود منتخب البرتغال في مونديال قطر 2022، من دون جدوى، مغادرة فريق "الشياطين الحمر" خلال الصيف بعد فشل النادي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

والشهر الماضي، تحدث تن هاغ عن أن رونالدو رفض اللعب كبديل أمام توتنهام هوتسبير، وغادر باكرًا قبل دقائق من نهاية المباراة بعد ترك مقاعد البدلاء.

كما قال مدرب النادي في يوليو/ تموز الفائت، إن النجم البرتغالي ليس للبيع، وإنه يدخل في خططه للموسم المقبل، وذلك بعد ارتباط اسم رونالدو بعدد من الفرق الأوروبية.

ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري برصيد 26 نقطة من 14 مباراة، قبل أن يتوقف الموسم بسبب بطولة كأس العالم قطر 2022 المقررة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول.

المصادر:
وكالات - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close