الأحد 21 يوليو / يوليو 2024

بعد موسم مخيب للآمال.. مدرب ليفربول يفكر في المستقبل

بعد موسم مخيب للآمال.. مدرب ليفربول يفكر في المستقبل

Changed

يحتل فريق كلوب المركز الثامن في الترتيب برصيد 47 نقطة
يحتل فريق كلوب المركز الثامن في الترتيب برصيد 47 نقطة - غيتي
شهد ليفربول مسيرة مخيبة للآمال في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل فريق كلوب المركز الثامن في الترتيب برصيد 47 نقطة.

وسط موسم مخيب للآمال، أكد مدرب ليفربول يورغن كلوب إنه وضع أنظاره بالفعل على الموسم المقبل، وحث فريقه على استغلال مبارياته المتبقية في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، للاستعداد بقوة.

وخاض ليفربول مسيرة مخيبة للآمال في الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل فريق كلوب المركز الثامن في الترتيب برصيد 47 نقطة، ويتأخر بفارق تسع نقاط عن المركز الرابع الذي يضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأجرى كلوب، الذي سحق فريقه ليدز يونايتد 6-1 يوم الإثنين الماضي، تغييرات تكتيكية في الأسابيع الأخيرة حيث يتطلع فريق مرسيسايد لإعادة البناء قبل الموسم المقبل.

مدرب ليفربول يورغن كلوب
مدرب ليفربول يورغن كلوب - غيتي

وقال كلوب للصحافيين الجمعة: "بدأ التفكير بالمستقبل بالفعل، دعني أقول ذلك على هذا النحو، لكن بما أننا هنا فعلينا الفوز بالمباريات الآن".

وأضاف: "إذا لم نتأهل لأي مسابقة أوروبية، فمن الواضح أن ذلك سيكون بمثابة خيبة أمل كبيرة، لكن يجب أن نتأكد من أننا لا تضيع الوقت خلال تلك الفترة".

وتابع غلوب: "أتمنى أن نتمكن من استخلاص بعض الأشياء من هذا الموسم والتي تكون أكثر فائدة من مجرد معرفة أنه سار بطريقة خاطئة".

ويستضيف ليفربول، الذي خرج من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في مارس/ آذار، نوتنغهام فورست المهدد بالهبوط في وقت اليوم السبت.

وفي تصريح سابق له في فبراير/ شباط الماضي، أكد كلوب أن أداء فريقه هذا الموسم لن يخلد في كتب التاريخ، بعد التعادل مع مضيفه كريستال بالاس دون أهداف.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close