السبت 27 أبريل / أبريل 2024

بغياب ميسي.. باريس سان جيرمان يضيف "هزيمة ثقيلة" إلى رصيده

بغياب ميسي.. باريس سان جيرمان يضيف "هزيمة ثقيلة" إلى رصيده

Changed

من أجواء مباراة باريس سان جرمان وموناكو (الصورة: تويتر)
من أجواء مباراة باريس سان جرمان وموناكو (الصورة: تويتر)
مع غياب ليونيل ميسي بسبب الأنفلونزا، لم يقدم فريق العاصمة أي شيء تقريبًا بعد 11 يومًا من خروجه من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

بنتيجة ثقيلة، خسر باريس سان جيرمان على أرض موناكو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، اليوم الأحد، وذلك ضمن الجولة 29 من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1".

وافتتح المهاجم وسام بن يدر ثلاثية موناكو في الدقيقة 25 بلمسة رائعة حول بها عرضية من يوسف فوفانا داخل المرمى الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما.

واستطاع موناكو تعزيز تقدمه بهدف عند الدقيقة 68، إثر هجمة منظمة تناقل عناصر فريق الإمارة خلالها الكرة بتمريرات قصيرة أنهاها الألماني كيفن فولاند بباطن في الشباك.

واختتم موناكو ثلاثيته عن طريق وسام بن يدر الذي ترجم بنجاح ركلة جزاء احتسبها الحكم مع حلول الدقيقة 84.

موناكو يرفع رصيده

ورفع موناكو بهذا الفوز العريض رصيده إلى 44 نقطة وضعته في المركز السابع، بينما توقف رصيد باريس سان جيرمان عند 65 نقطة، لكنه ظل متصدرًا للترتيب بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

 وتشكل هذه الخسارة لفريق العاصمة في ملعب لويس الثاني، زيادة في الضغوط على مدرب سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، بعد أقل من أسبوعين على الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وغاب ليونيل ميسي عن المباراة بسبب الأنفلونزا، في وقت ما زال باريس سان جيرمان، الذي يملك 65 نقطة من 29 مباراة، يتفوق على أولمبيك مرسيليا ونيس بفارق 15 نقطة.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close