السبت 18 مايو / مايو 2024

بلال بن حمودة.. صدمة وحزن يخيمان على الجزائر بعد وفاة اللاعب الشاب

بلال بن حمودة.. صدمة وحزن يخيمان على الجزائر بعد وفاة اللاعب الشاب

Changed

بلال بن حمودة
بن حمودة قبل تسجيله الهدف الأخير ليلة الحادث - فيسبوك
تنهال برقيات التعزية والمواساة على نادي اتحاد العاصمة الجزائرية بعد وفاة لاعب المنتخب بلال بن حمودة إثر حادث سير مروع صدم الوسط الرياضي في البلاد.

أثارت وفاة لاعب نادي اتحاد العاصمة الجزائري والمنتخب الوطني بلال بن حمودة في حادث سير، حالة من الحزن في الوسط الرياضي الجزائري، الذي لم يستوعب الخبر الصادم.

وتلقى نادي اتحاد العاصمة الجزائري، المزيد من برقيات التعزية والمواساة ومن عدد من الأندية العربية والمحلية، بوفاة لاعبه الشاب، الذي رحل بعد ساعات من آخر مباراة له مساء الخميس.

فقد لقي اللاعب العشريني مصرعه جراء حادث سير تعرض له فجر الجمعة، بعد أن شارك في مباراة المنتخب الودية أمام الكونغو مساء الخميس، وسجل خلالها هدفًا من الأهداف الثلاثة التي حسمت النتيجة لصالح مقاتلي الصحراء. 

وذكرت تقارير محلية أن الحادث وقع خلال عودة اللاعب إلى بيته، بعد أن اصطدمت سيارته بعمود كهربائي ما أدى لاشتعالها ووفاة صديق له كان يرافقه في الرحلة الأخيرة. 

ونعى اتحاد اللعبة بن حمودة البالغ من العمر 24 عامًا، وقدم رئيس "الفاف" شرف الدين عمارة تعازيه بوفاة اللاعب الدولي، فيما قال مدرب المنتخب جمال بلماضي إنه مفجوع بعد تلقّيه الخبر، وامتدح في لقاء له مع موقع "الفاف" الإلكتروني مواهب بن حمودة. 

وقدم النادي الأهلي المصري تعازيه في بيان رسمي لرئيسه محمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة، وكذلك فعل الرجاء البيضاوي المغربي، وأندية عربية أخرى، إضافة للاتحاد الإفريقي للعبة. 

ونقلت وسائل إعلام محلية أن الحادث وقع في منطقة الدواودة غرب العاصمة الجزائرية، حيث كان بن حمودة قد نال راحة قصيرة من معسكر منتخب بلاده.

وأظهرت الصور المتداولة في مواقع التواصل، احتراق السيارة بشكل كبير وتهشيم الجزء الأكبر منها، حيث قالت تقارير إن اشتعالها أعاق محاولة إنقاذ بن حمودة ورفيقه. 

ونعى وزير الشباب والرياضة في البلاد عبد الرزاق سبقاق اللاعب بن حمودة، وتقدم على موقع فيسبوك بالتعازي إلى "عائلة الفقيد وذويه، و الأسرة الرياضية بعامة". 

ولمع نجم بن حمودة في نادي اتحاد العاصمة، بمركز لاعب الوسط والمهاجم وأثار إعجاب القيمين على المنتخب حيث تم استدعاؤه للمشاركة في الدورة الودية التي تستضيفها البلاد ويشارك فيها كذلك منتخب السنغال بطل إفريقيا والنيجر. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close