الثلاثاء 30 أبريل / أبريل 2024

بوغبا بعد دي ماريا في يوفنتوس.. من هو هدف برشلونة القادم في سوق الانتقالات؟

بوغبا بعد دي ماريا في يوفنتوس.. من هو هدف برشلونة القادم في سوق الانتقالات؟

Changed

بول بوغبا
سيدافع بوغبا عن ألوان يوفنتوس مجددًا بعد غياب استمر 6 سنوات - فيسبوك
أعلن نادي "الشياطين الحمر" في يونيو عن انتهاء عقد بوغبا، ليوافق الأخير على عرض تقدم بها ناديه الأول يوفنتوس في صفقة انتقال حر.

عاد لاعب وسط منتخب فرنسا بول بوغبا، أمس الجمعة، إلى إيطاليا لينضم إلى صفوف ناديه القديم يوفنتوس، بعدما تركه منذ 6 أعوام لعب خلالها لصالح مانشستر يونايتد. 

واصطف حشد من أنصار النادي في مدينة تورينو، ليقول لهم اللاعب العائد بعمر 29 عامًا: "مسرور لرؤيتكم مجددًا"، حيث من المتوقع أن يخضع لفحوصات طبية قبل الإعلان عن تفاصيل الصفقة والعقد، التي أكدت تقارير أنها كانت مقابل راتب سنوي مقدَّر بـ8 ملايين يورو زائد 2 مليون يورو مكافآت.

وفي الأول من يونيو/ حزيران الماضي، أعلن "الشياطين الحمر" عن انتهاء عقد بوغبا، ليوافق الأخير على عرض تقدم بها ناديه الأول يوفنتوس، في صفقة انتقال حر بعد أن كان قد حمل ألوان "السيدة العجوز" بين 2012 و2016 عقب فترة أولى مع يونايتد الذي تخرج في صفوفه من فرق الناشئين.

يأتي ذلك مع إعلان النادي الإيطالي التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني، ونجم باريس سان جيرمان السابق أنخيل دي ماريا، في حين قالت إدارته في بيان: إن لاعب بايرن ميونخ الشاب، كنان يلدز وقع عقد مع "السيدة العجوز" حتى عام 2025، حيث يعتبر صاحب الـ17 عامًا، أحد أبرز المواهب التي تسابقت عليها أندية كبيرة، كان برشلونة واحدًا منها.

هدف برشلونة 

لكن النادي الكاتالوني سيتوجب عليه الموافقة على الاتفاق المبدئي الذي تقدم به لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي لتجديد العقد، بحسب الصحافي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، الذي أكد أن برشلونة يسعى كذلك لضم البرازيلي رافينيا الذي يلعب لصالح فريق ليدز يونايتد الإنكليزي.

ويعد الجناح البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا أهم أهداف برشلونة، لكن تشيلسي دخل على خط المفاوضات وقدم عرضًا بـ60 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي تحوم الشكوك حول قدرة الفريق الإسباني على تقديمه، مع موافقة ليدز المبدئية على عرض البلوز.

لكن رافينيا يفضل الانتقال إلى برشلونة، الذي قال رومانو إنه تقدم بعرض أفضل للاعب.

ويبدو توتنهام هوتسبرز الإنكليزي، يسير في الطريق الصحيح لبناء منظومة تتناسب وطموحات مدربه الإيطالي أنتونيو كونتي، فبعد التوقيع مع المهاجم البرازيلي الدولي ريتشارليسون القادم من إيفرتون، في صفقة تمتد حتى عام 2027، أعلن النادي اللندني أمس ضم المدافع الفرنسي الدولي كليمان لنغليه. 

وجاء الإعلان عن التعاقد مع لنغليه ضمن صفقة إعارة لموسم واحد من فريقه السابق برشلونة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close