الإثنين 26 فبراير / فبراير 2024

بيكيه يرد على أغنية شاكيرا بـ"صفقة غريبة".. ما علاقة ساعة "كاسيو"؟

بيكيه يرد على أغنية شاكيرا بـ"صفقة غريبة".. ما علاقة ساعة "كاسيو"؟

Changed

سخرت شاكيرا بأغنيتها الجديدة من شريكها السابق بيكيه
سخرت شاكيرا بأغنيتها الجديدة من شريكها السابق بيكيه - غيتي
تصدرت أخبار المغنية شاكيرا واللاعب الإسباني بيكيه مواقع التواصل مجددًا بعد أن أقحم النجمان شركتي ساعات كبرى في المناوشات بينهما على خلفية انفصالهما.

قام اللاعب الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه، أمس الجمعة، بالتعاقد مع شركة الساعات "كاسيو" لرعاية بطولة كروية أطلقها تحت مسمى "دوري الملوك"، ردًا على كلمات الأغنية الأخيرة لشريكته السابقة شاكيرا. 

وكانت شاكيرا قد أصدرت، يوم الخميس، أغنية جديدة انتقدت فيها صديقها السابق بيكيه، مثيرة قضية انفصالهما مجددًا على مواقع التواصل حول العالم، وحصدت حتى اللحظة أكثر من 88 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب. 

"ساعة كاسيو"

المغنية من أصول لبنانية، كانت قد أعلنت انفصالها عن نجم نادي برشلونة في الرابع من يونيو/ حزيران الماضي بعد علاقة دامت 12 عامًا أنجبا خلالها طفلين، بعد تقارير عن خيانة اللاعب لحبيبته.

وتضمنت كلمات الأغنية الجديدة لشاكيرا، تلميحات واضحة لبيكيه دون أن تسميه، وتقول في أحد مقاطعها: "لقد استبدلت ساعة روليكس بساعة من كاسيو". 

وجاء رد بيكيه بالتعاقد مع "كاسيو" بعد يوم واحد من الأغنية، فأعلن خلال برنامج عبر تطبيق "تويتش"، الاتفاق مع شركة الساعات اليابانية، وأهدى عددا منها لضيوف البرنامج.

وجمع لقاء في جنوب إفريقيا عام 2010 النجمين، حيث كان بيكيه يبلغ من العمر 23 عامًا حينها، بينما كانت شاكيرا في الـ33 من عمرها، الأمر الذي لم تفوته المغنية في كلمات أغنيتها الجديدة فقالت: "أنا كبيرة جدًا بالنسبة لك، ولهذا السبب أنت مع فتاة مثلك تمامًا.. إنها تحمل اسم شخص صالح.. من الواضح أنك لست كما يبدو، لكنها مثلك تمامًا".

"دفاعًا عن ساعتنا"

وأثارت صفقة بيكيه العديد من الجدل على مواقع التواصل، ولاقى انتقادات واسعة من محبي شاكيرا، لكن السخرية كان لها الجانب الأقوى في التعليقات، لا سيما بعد تعليق لحساب لصالح شركة "كاسيو" على منصة تويتر، حيث قال في أحد تغريداته: "دفاعًا عن ساعتنا كاسيو، نؤكد أن بطاريتها تدوم لفترة أطول من علاقة شاكيرا وبيكيه".

شاكيرا قالت في أغنيتها الجديدة: "أنت ترتاد النادي الرياضي دائمًا، لكن اعتن بعقلك أيضًا، أنا لن أعود إليك حتى لو توسلت إلي أو بكيت".

وأضافت: "لا أريد خيبة أمل جديدة، فمع كل الحديث عن كونك بطلًا، عندما احتجت إليك بجانبي، أدرت لي أسوأ جانب فيك".

وفي وقت غير معتاد للاعتزال في عالم كرة القدم، ختم بيكيه مسيرته الرياضية، في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، أمام أنصار فريق برشلونة، وارتدى رفاقه في الفريق قمصانًا تحمل عبارة "3 للأبد" باللغة الكاتالونية في إشارة إلى رقم المدافع الشهير.

وحمل بيكيه (35 عامًا) شارة قيادة الفريق لآخر مرة، بعد مسيرة حصد فيها معه 30 لقبًا منها ثلاثة ألقاب بدوري أبطال أوروبا وثمانية بالدوري الإسباني.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close