الخميس 30 مايو / مايو 2024

"ترسانة" على "العربي تيوب".. رحلة في تاريخ الأسلحة وتقنياتها الحديثة

"ترسانة" على "العربي تيوب".. رحلة في تاريخ الأسلحة وتقنياتها الحديثة

Changed

برنامج "ترسانة" يعرض قريبًا على "العربي تيوب"
برنامج "ترسانة" يعرض قريبًا على "العربي تيوب"
يعنى برنامج "ترسانة" الجديد بكل ما يتعلق بالأسلحة، ويبحث في تاريخ ظهورها وتطورها، ويرصد سباق الدول المحموم لبناء مقدراتها العسكرية.

يطلق "العربي" برنامجًا جديدًا عبر منّصاته، تحت اسم "ترسانة" يقدمه الزميل حسن هاشم، وينفرد بكونه يمنح المشاهد رحلة مثيرة عبر تاريخ الأسلحة وتقنياتها الحديثة. 

فالبرنامج الجديد الذي يبث عبر "العربي تيوب" يتيح للمشاهد فهم تعقيدات الصناعة العسكرية ودورها عبر التاريخ، وكيف تُصبح الحروب أكثر من مجرد قتالٍ، بل رحلة عبر الزمن والتكنولوجيا والإبداع.

وستُبث الحلقة الأولى منه يوم الجمعة المقبل، وستعرض حلقتان من "ترسانة" شهريًا أيام الجمعة عند الساعة 20:00 بتوقيت القدس على منصات "العربي تيوب".

برنامج "ترسانة"

ويفتح برنامج "ترسانة" أبوابه أمام عشاق التاريخ العسكري وتقنيات الأسلحة الحديثة، ليأخذهم في رحلة شيقة عبر الزمن، من بدايات اختراع الأسلحة وصولًا إلى أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال.

وبينما يبحث "ترسانة" في تاريخ ظهور الأسلحة وتطورها على مرّ العصور، يسلّط الضوء أيضًا على سباق الدول المحموم لبناء مقدراتها العسكرية.

"ترسانة" والرحلة عبر الزمن

لا يكتفي "ترسانة" بسرد حكايات تاريخية مرتبطة بالأسلحة، بل ينتقل بسلاسةٍ بين الماضي والحاضر، مستعرضًا المساهمة التقنية في تطوير الأسلحة الحديثة.

ويُحاول البرنامج استقراء مسارها المستقبلي، مُقدّمًا تحليلاتٍ مُعمّقةٍ حول التطورات المتوقّعة في هذا المجال.

تجربة مميزة

إلى ذلك، يضع "ترسانة" المشاهد في قلب المعارك، عن طريق تقديم المعلومات بأحدث تقنيات الواقع الافتراضي والمعزز. 

وتُضاف إلى ذلك عمليات ما بعد الإنتاج المُتقدّمة، والتي تشمل دمج مؤثرات بصرية مصمّمة وفق أجود أنواع الغرافيكس ثلاثي الأبعاد 3D.

وكلّ ذلك يُقدّم للمشاهد تجربة غامرة تجمع بين المحتوى الشيق والأسلوب البصري المُبهر، ناقلًا أسرار الحروب ومآسيها بأسلوب مبتكر وجذّاب.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close