الأربعاء 15 مايو / مايو 2024

تشيلسي يعلن إصابة مدربه بفيروس كورونا.. هل يسافر توخيل إلى الإمارات؟

تشيلسي يعلن إصابة مدربه بفيروس كورونا.. هل يسافر توخيل إلى الإمارات؟

Changed

توماس توخيل
قد يلحق توخيل بفريقه إلى الإمارات بحال التعافي (غيتي)
سيخضع المدرب الألماني توماس توخيل لعزل ذاتي عقب إصابته بفيروس كورونا فيما تدور شكوك حول إمكانية سفره إلى الإمارات لمواكبة فريقه بكأس العالم للأندية.

 أعلن نادي تشيلسي الإنكليزي، اليوم السبت، عن إصابة مدربه الألماني توماس توخيل بكوفيد-19 قبل ساعات من اللعب ضد بليموث في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وسيخضع توخيل للعزل الذاتي، وقال تشيلسي إنه من المنتظر بشكل كبير أن ينضم المدرب الألماني لبعثة النادي قبل السفر إلى أبو ظبي في الإمارات هذا الأسبوع للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وسيلعب تشيلسي بطل أوروبا ضد الجزيرة الإماراتي أو الهلال السعودي بطل آسيا في الدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية في استاد محمد بن زايد في أبو ظبي يوم الأربعاء المقبل. وإذا تأهل تشيلسي إلى النهائي فإنه سيبقى في أبوظبي حتى 12 فبراير/ شباط.

ووصل تشيلسي إلى نهائي كأس العالم للأندية في مشاركته الأخيرة بالبطولة في اليابان عام 2012، لكنه خسر آنذاك 1-صفر أمام كورنثيانز البرازيلي.

وكان بيتو موسيماني مدرب فريق الأهلي المصري، قد أصيب بفيروس كورونا كذلك، لكن المسحة الطبية اليوم، جاءت سلبية. ورغم النتيجة الأخيرة، لن يكون المدرب الجنوب إفريقي حاضرًا في أرضية الملعب مع لاعبيه لاكتمال التعافي من الإصابة.

وافتتحت يوم الخميس الماضي، بطولة كأس العالم للأندية، بمباراة جمعت الجزيرة الإماراتي ممثل الدولة المضيفة، مع فريق بيري من هايتي ممثل الدول الكاريبية، وانتهى اللقاء بفوز كبير للجزيرة بنتيجة (4-1)، ليتأهل الفريق الإماراتي لموافاة فريق الهلال السعودي بطل آسيا.

من ناحيته، يخوض الأهلي المصري بصفته بطل إفريقيا مباراة اليوم مع فريق مونتيري المكسيكي ممثل بطولة أميركا الشمالية، حيث يلتقي الفائز منهما فريق بالميراس البرازيلي ممثل قارة أميركا الجنوبية.

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close