الأحد 21 أبريل / أبريل 2024

داني ألفيش يترك فريق ساو باولو.. اللاعب الأكثر حملًا للألقاب من دون نادٍ

داني ألفيش يترك فريق ساو باولو.. اللاعب الأكثر حملًا للألقاب من دون نادٍ

Changed

آخر الألقاب التي حققها آلفيش كان ميدالية ألعاب طوكيو الذهبية (غيتي)
آخر الألقاب التي حققها آلفيش كان ميدالية ألعاب طوكيو الذهبية (غيتي)
نقلت تقارير صحافية عن احتمال انضمام اللاعب البرازيلي داني ألفيش لنادي فلامينغو بعد أن فسخ عقده مع فريق ساو باولو ليصبح أشهر لاعب حر في العالم حاليًا.

أصبح لاعب كرة القدم البرايزيلي داني ألفيش أشهر لاعب من دون أي عقد احترافي حاليًا، بعد أن قرر فسخ التعاقد مع نادي ساوباولو البرازيلي إثر خلاف حول قيمة أجر اللاعب الذي بلغ من العمر 38 عامًا. 

وكتب الإعلامي الإيطالي المتخصص في صفقات انتقال اللاعبين المحترفين فابريزيو رومانو على منصة تويتر: "رسميًا، داني ألفيش يقطع الطريق مع ساو باولو، ويترك النادي بأثر فوري، وسيكون عميلًا حرًا الآن، إنه اللاعب الأكثر حملًا للألقاب في تاريخ اللعبة".

وكانت صحيفة آس الإسبانية قد كشفت قبل أيام بأن الظهير البرازيلي سيتلقى عرضًا قريبًا من فريق فلامينغو البرازيلي العريق، بعد أن كان قد تعاقد مع ساو باولو حتى ديسمبر/ كانون الأول 2022.

الأكثر حصدًا للألقاب

وتسببت ديون فريق ساو باولو البالغة 3 ملايين يورو في انفجار أزمة بين النادي واللاعب، الذي غاب عن التمرينات في الفترة الأخيرة. ويصر ألفيش على البقاء في بلاده حيث من المتوقع أن ينهي مسيرته الاحترافية الطويلة هناك. 

ويملك ألفيش سجلًا حافلًا من الألقاب خلال مسيرته الرياضية حيث حصد 44 لقبًا مختلفًا مع الأندية التي لعب لصالحها ومنتخب بلاده، وآخرها كان ميدالية الألعاب الأولمبية مع السيلساو في أولمبياد طوكيو الصيف الماضي. 

وأوضحت صحيفة ماركا قبل أيام، أن "ألفيش فقد صبره ورفض الحضور للتدريب بعد فترة التوقف الدولية بسبب عدم دفعه النادي راتبه".

ونقلت صحيفة ذا صن البريطانية عن مدير كرة القدم في النادي كارلوس بيلمونتي قوله: "أخبرنا موكلو ألفيش أنه لن يعود إلى ساو باولو حتى يتم تعديل الديون المالية التي يتحملها ساو باولو مع اللاعب"، وأضاف: "لقد أدرك ساو باولو هذه الديون وقدمنا ​​الأسبوع الماضي اقتراحًا لمحاولة تصحيحها". 

المصادر:
العربي، ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close