الثلاثاء 28 مايو / مايو 2024

رحلت بهدوء ومن دون جمهورها.. وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

رحلت بهدوء ومن دون جمهورها.. وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

Changed

شيرين أبو النصر
توقفت شيرين سيف النصر منذ أكثر من 15 عامًا عن تقديم أي أعمال فنية- إكس
جاء رحيل الفنانة المصرية شيرين سيف النصر بعد أن توقفت عن تقديم أيّ أعمال فنية طوال 15 عامًا.

أكدت مصادر عائلية السبت أن الممثلة المصرية المعتزلة شيرين سيف النصر توفيت عن عمر ناهز 56 عامًا وجرت مراسم دفنها في هدوء.

وكتب شريف سيف النصر الأخ غير الشقيق للفنانة الراحلة على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: "توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة".

وكانت شيرين المولودة في نوفمبر/ تشرين الثاني 1967 قد توقفت منذ أكثر من 15 عامًا عن تقديم أي أعمال فنية بعدما شاركت في عدد من الأفلام والمسلسلات الناجحة مع كبار الفنانين المصريين.

أدوار مع أحمد زكي وعادل إمام

ومن أبرز أفلامها السينمائية "سواق الهانم" أمام الراحل أحمد زكي و"النوم في العسل" و"أمير الظلام" أمام عادل إمام.

وعلى شاشة التلفزيون كان أنجح أعمالها مسلسل "ومن الذي لا يحب فاطمة" عن قصة للكاتب الكبير أنيس منصور. كما قدمت مسلسلات "غاضبون وغاضبات" و"اللص الذي أحبه" و"على باب الوزير" والجزء الثاني من مسلسل "المال والبنون".

وعبّرت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب عن حزنها لوفاة شيرين سيف النصر، ونشرت على صفحتها في منصة "فيسبوك" أن جمال شيرين سيف النصر لم يكن "أبدًا عاديًا، وفي بلاد الشرق لم يكن ممكنًا. ملامح مثالية وألوان باهرة، أُسبلت عليها أناقة باريسية رفيعة، وأرستقراطية غير مصطنعة، كأنما خُلقت النجومية من أجلها، وتعالت هي عن السعي إليها، أو حتى الاحتفاظ بها". 

وكتبت الإعلامية رضوى الشربيني على منصة "إكس"، "الله يرحمها ويحسن إليها: كنت أحبها جدًا". 

في حين كتب الصحافي المصري أحمد أبو اليزيد على "إكس"، "وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ودفنها في مقابر العائلة في هدوء وسكينة حسب وصيتها".

المصادر:
رويترز- مواقع تواصل

شارك القصة

تابع القراءة
Close