الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

رغم ابتعادها عن الأضواء.. مطالبات بتكريم عبلة كامل في مهرجان القاهرة

رغم ابتعادها عن الأضواء.. مطالبات بتكريم عبلة كامل في مهرجان القاهرة

Changed

عبلة كامل في أحدث صورة لها
عبلة كامل في أحدث صورة لها - فيسبوك
عادت النجمة المصرية القديرة عبلة كامل لتحتل مواقع التواصل الاجتماعي وسط المطالبات بتكريمها، إلا أنها أوضحت بأنها لا ترغب حضور أي حفل.

أعادت تغريدة نشرتها النجمة المصرية منة شلبي، يوم أمس الإثنين، الحديث عن الفنانة عبلة كامل، بعد غيابها لسنوات عديدة عن المشهد الفني.

وتعد عبلة كاملة واحدة من أكثر الممثلات موهبة في العقود الأخيرة، واستطاعت الفنانة البالغة من العمر 62 عامًا، أن تترك إرثًا فنيًا كبيرًا من الأعمال السينمائية، والتلفزيونية، إضافة للمسرح. 

واحتل اسم كامل منصة تويتر أمس، بعدما طالبت النجمة منة شلبي، في تغريدتها بتكريم الفنانة التي غابت عن الوسط الفني، خلال مهرجان القاهرة السينمائي القادم، واصفة إياها بـ"الأسطورة العظيمة". 

ونقلت صحيفة "المصري اليوم" عن مدير مهرجان القاهرة، المخرج أمير رمسيس، قوله ردًا على المطالبات بتكريم عبلة كاملة، والتي انضم إليها المخرج يسري نصر الله: "قرأت المطالبات، لكن الحقيقة وكما بات معلومًا، فإن الفنانة عبلة كامل ترفض الظهور حاليًا، ولا يمكن تكريمها من دون حضورها".

وكان نقيب المهن التثميلية في مصر، أشرف زكي، أكد في تصريحات سابقة أن الفنانة المبتعدة حاليًا عن الأضواء، بصحة جيدة، نافيًا الإشاعات التي تم تداولها حول إصابتها بمرض خبيث، لافتًا إلى أن قرار ابتعادها جاء بعد وفاة إحدى صديقاتها المقربات، الأمر الذي خلف حزنًا عميقًا لديها. 

ونقلت الإعلامية لميس الحديدي، يوم أمس الإثنين، عن الفنانة المبتعدة شكرها لكل هذه المطالبات بتكريمها، لكنها أوضحت بأنها لا ترغب حضور أي حفل، كما اعتاد جمهورها عليها، حيث تعرف الممثلة القديرة بخجلها، وابتعادها عن المقابلات والظهور الإعلامي المتكرر.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close