الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

رغم طول المفاوضات.. كلوب متفائل ببقاء محمد صلاح

رغم طول المفاوضات.. كلوب متفائل ببقاء محمد صلاح

Changed

يورغن كلوب ومحمد صلاح
ساهم اللاعب المصري في انتصارات وبطولات عديدة منذ انضمامه للفريق بقيادة يورغن كلوب (غيتي)
ينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول عام 2023، وأكد النجم المصري مرارًا رغبته في الاستمرار مع النادي الإنكليزي.

أبدى المدير الفني لنادي ليفربول يورغن كلوب، اليوم الأربعاء، تفاؤله إزاء توقيع محمد صلاح على عقد جديد مع النادي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، مؤكدًا أن مفاوضات العقد ليست شيئًا يدعو إلى القلق.

وينتهي عقد صلاح مهاجم منتخب مصر، الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري حاليًا برصيد 16 هدفًا، مع ليفربول في 2023 وهو قد أكد مرارًا رغبته في الاستمرار مع النادي.

ومفاوضات تجديد العقد مستمرة بين الطرفين. وفي مقابلة مع مجلة جي.كيو، قال صلاح البالغ من العمر 29 عامًا إنه لا يطلب "أشياء مجنونة"، لكنه أضاف أن الأمر في يد النادي.

لا حديث نيابة عن الجماهير

وتحول الموضوع حتمًا إلى صلاح عندما تحدث كلوب في مؤتمره الصحافي قبل مباراة ليفربول في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية أمام أرسنال غدًا الخميس.

وقال المدرب الألماني: "أنا متفائل للغاية بشأن هذا الأمر لكن لا أعتقد أنه من المنطقي التحدث نيابة عن الجماهير لأنني متأكد من أن الجماهير ليست متوترة مثلكم".

وأضاف: "إنهم يعرفون النادي منذ فترة طويلة ويعرفون الأشخاص الذين يتعاملون هنا مع الأشياء المختلفة لفترة طويلة جدًا، لذلك أعتقد أن هناك أسبابًا كافية لتكون إيجابيًا. ولكن طالما لم يتم ذلك". وقال: "لكن المحادثات الجيدة، وهذا ما يمكنني قوله".

ولعب صلاح مهاجم تشيلسي السابق دورًا أساسيًا في نجاح ليفربول تحت قيادة كلوب، فأحرز 111 هدفًا في الدوري الإنكليزي الممتاز في أربعة مواسم ونصف الموسم في أنفيلد.

وأثارت مقابلة "الفرعون" مع مجلة جي.كيو، التي قال فيها إن استمراره أو رحيله "ليس في يده"، قلق جماهير ليفربول التي تعشقه وتتغنى باسمه في شغف.

وجود طرف ثالث

وقال كلوب: "في الوقت الحاضر، من الخطير إجراء هذه المقابلات. نحن نعلم ما يريد صلاح قوله، نريده أن يبقى. هذا هو الوضع الآن. هذه الأشياء تستغرق وقتًا ولا يمكنني تغيير ذلك".

وأشار إلى أنّ "هناك الكثير من الأشياء في المفاوضات. هناك طرف ثالث أيضًا في وجود وكيله، لا داعي للقلق.. إنها عملية عادية".

وكان من المقرر إقامة ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية الأسبوع الماضي على ملعب أرسنال، لكن المباراة تأجلت بسبب تصاعد كوفيد-19 في ليفربول مما أدى إلى إغلاق مقر تدريبات النادي.

ويستضيف استاد أنفيلد مباراة الذهاب. ويقول كلوب إنه يمتلك الآن تشكيلة قوية ليختار منها رغم غياب صلاح وساديو ماني لمشاركتهما في كأس الأمم الإفريقية. وأصبح الظهير ترينت ألكسندر-أرنولد والحارس أليسون جاهزين بعد غيابهما لفترة بسبب كوفيد-19.

وقال المدرب الألماني: "كل اللاعبين غير المصابين أو الذين سافروا لإفريقيا بوسعهم اللعب. تدرب ترينت وأليسون أمس. لم يتدرب ديفوك أوريغي وتياغو. هذا هو الأمر".

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close