الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

جلسة تصوير وأزياء غريبة.. محمد صلاح يثير الجدل ويوجه رسالة لليفربول

جلسة تصوير وأزياء غريبة.. محمد صلاح يثير الجدل ويوجه رسالة لليفربول

Changed

محمد صلاح
صلاح في إطلالته الغريبة بمجلة بريطانية (تويتر)
ظهر محمد صلاح في واحدة من أعرق المجلات البريطانية بملابس غريبة تعود لأواخر القرن الماضي ووجه خلال حديثه للمجلة رسالة لناديه الإنكليزي حول عقده.

أطل النجم المصري محمد صلاح، اليوم الثلاثاء، بصور حديثة خلال جلسة تصوير لصالح مجلة GQ العالمية، حيث ظهر مهاجم فريق ليفربول الإنكليزي بملابس غريبة.

وبدا صلاح في الصور التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل، بخليط من الأزياء التي مزجت موضة الملابس خلال ثمانينيات القرن الماضي وأواخر السبعينيات منه.

وعنونت المجلة البريطانية، مقالها عن صلاح: "كيف أصبح صلاح ملك كرة القدم الجديد". وكتبت: "محمد صلاح هو أفضل لاعب كرة قدم في العالم حاليًا. لكن العالم لم يعترف بذلك بعد".

وأفردت الصحيفة تقريرًا مطولًا عن قصة "الملك المصري" منذ أن بدأ يمارس لعبة كرة القدم في بلاده، وقصة كفاحه التي قادته ليصبح واحدًا من أمهر لاعبي العالم حاليًا.

وكشف صلاح للمجلة البريطانية أنه لا يطلب أشياء خيالية، مقابل تجديد عقده مع ليفربول. وقال اللاعب الذي يبلغ من العمر 29 عامًا: "أريد أن أبقى، لكن هذا ليس بيدي. إنه بيدهم. وهم يعرفون ما أريد. فأنا لا أطلب أشياء خيالية".

ويشارك صلاح منتخب بلاده اليوم في افتتاح مباريات الفراعنة ببطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يلاقي منتخب مصر نظيره النيجيري في وقت لاحق.

وانقسمت آراء رواد مواقع التواصل حول الصور التي أظهرت صلاح بشكل مختلف عن الذي تعود الظهور عليه، بين مرحب ومنتقد.

صلاح قال في حديثه للمجلة البريطانية: "أمضيت 5 سنوات في ليفربول، وأحببت جماهير النادي وهم يحبونني، وأنا أبلغت الإدارة بما أريد وفي النهاية القرار بين أيديهم".

ودخل عقد صلاح في الأشهر الثمانية عشر الأخيرة، وسيتعين على ليفربول دفع الراتب الأكبر في تاريخ النادي لتأمين استمرار "الملك المصري" معهم.

وقد اعتبر المدرب الألماني يورغن كلوب صلاح أن الأخير قد برهن أنه أفضل لاعب في العالم في عدة مناسبات. إذ يتألق النجم المصري في هذا الموسم بشكل لافت، حيث سجل 23 هدفًا للريدز، 16 منها في الدوري جعلت منه يتربع على صدارة الهدافين في "البريمييرليغ"، و7 منها في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد صلاح مع منتخب "الفراعنة" لخوض غمار البطولة الإفريقية الأقوى، وقد وضعت القرعة مصر في المجموعة الرابعة إلى جانب نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

وقال صلاح خلال مؤتمر صحافي أمس إن منتخب بلاده ليس "الأوفر حظًا" للفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، متمنيًا في الوقت نفسه أن يتوّج مسيرته مع المنتخب التي استمرّت 10 سنوات بلقب دولي.

وقال صلاح: "لسنا المرشح الأوفر حظًا للفوز بكأس الأمم الإفريقية، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لنعود بها إلى بلادنا". وأضاف: "أنا لاعب ضمن 11 لاعبًا، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بمباراة الغد وبالبطولة".

المصادر:
العربي - صحف أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة
Close