الإثنين 13 مايو / مايو 2024

روما يتعادل مع ميلان.. هاتريك بنزيما يقود ريال مدريد للفوز على ألميريا

روما يتعادل مع ميلان.. هاتريك بنزيما يقود ريال مدريد للفوز على ألميريا

Changed

ريال مدريد يتغلب على ضيفه ألميريا بأربعة أهداف مقابل هدفين
ريال مدريد يتغلب على ضيفه ألميريا بأربعة أهداف مقابل هدفين - وسائل التواصل
فاز ريال مدريد على ألميريا بنتيجة 4-2، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما تعادل ميلان أمام مضيفه روما بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

أحرز كريم بنزيما 3 أهداف في الشوط الأول ليقود ريال مدريد للتعافي من خسارته أمام جيرونا، في الجولة الماضية، والفوز 4-2 على ألميريا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وقبل ست جولات على النهاية، تمسك ريال بآماله الضعيفة في الاحتفاظ باللقب بعدما أصبح رصيده 68 نقطة، وبفارق ثماني نقاط عن برشلونة.

وافتتح بنزيما التسجيل بعد مرور 5 دقائق، بتسديدة من مدى قريب بعد تمريرة عرضية رائعة من الجانب الأيسر من فينيسيوس جونيور، ثم أضاف الهدف الثاني بعد 12 دقيقة بعد مهارة فردية مذهلة من رودريغو.

وأحرز بنزيما الهدف الثالث في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، احتسبت بعدما تعرض لوكاس فاسكيز لخطأ داخل المنطقة.

وقلص لازارو الفارق لألميريا بعد ثلاث دقائق، لكن ريال استعاد فارق ثلاثة أهداف بعد الاستراحة بواسطة رودريغو بتسديدة من حافة منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى العليا.

وأهدر ريال عدة فرص لتعزيز التقدم بواسطة رودريغو وفينيسيوس وبنزيما، كما سدد ماركوس أسينسيو مرتين في إطار المرمى، قبل أن يقلص ألميريا الفارق بواسطة لوكاس روبرتون بعد خطأ من توني كروس.

روما يتعادل مع ميلان

وفي مباراة أخرى، سجل أليكسيس سالميكرز جناح ميلان هدفًا في الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد ثلاث دقائق من افتتاح تامي أبراهام التسجيل ليمنح فريقه التعادل 1-1 مع مضيفه روما، ويشعل الصراع على المربع الذهبي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت.

وبقي ميلان في المركز الرابع وله 57 نقطة، متقدمًا بفارق الأهداف على روما، لكنهما يتأخران بنقطتين عن يوفنتوس ثالث الترتيب، والذي يحل ضيفًا على بولونيا غدًا الأحد.

واضطر جوزيه مورينيو مدرب روما لإجراء تغيير مبكر على تشكيلته، بعد اصطدام المدافع ماراش كومبولا مع أوليفييه جيرو مهاجم ميلان.

وبدأ ميلان بحذر في مباراة توقفت كثيرًا، بسبب البطاقات الصفراء، لكنه كثف هجماته بمرور الوقت، ليجبر فريق المدرب ستيفانو بيولي منافسه روما على العودة للدفاع.

وزادت الإثارة بعد الاستراحة، ورغم الفرص العديدة من الفريقين بدت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل.

وافتتح أبراهام التسجيل لروما بتسديدة منخفضة في الزاوية اليسرى في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

لكن احتفالات جماهير روما لم تدم كثيرًا، إذ أدرك سالميكرز التعادل من تمريرة رافائيل لياو العرضية.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close