الإثنين 29 أبريل / أبريل 2024

رونالدو في صورة "أبوية" مع طفلته حديثة الولادة وبنزيما يتفاعل

رونالدو في صورة "أبوية" مع طفلته حديثة الولادة وبنزيما يتفاعل

Changed

رونالدو
كان بنزيما أول المتفاعلين مع صورة رونالدو وطفلته - غيتي
نشر النجم رونالدو صورة مع طفلته حديثة الولادة حظيت بتفاعل واسع بعد أن فقد توأمها خلال ولادتها ما اعتبره الدون ألمًا كبيرًا أصابه وصديقته جورجينا.

أثار النجم العالمي كريستيانو رونالدو، تعاطفًا واسعًا بعد نشره صورة وهو يحمل طفلته حديثة الولادة، وذلك بعد وفاة توأمها الجنين قبل أيام، عقب عملية الولادة مباشرة. 

وفي التاسع عشر من الشهر الجاري، فقد النجم البرتغالي وهداف مانشستر يونايتد، طفله الرضيع وتوأم "رون الصغيرة" خلال عملية التوليد التي خضعت لها صديقته جورجينا رودريغز. وكتب النجم اليوم السبت على المنشور الذي ظهر في معظم حساباته على المنصات الإلكترونية: "حب إلى الأبد". 

وكان رونالدو قد اعتبر في بيان سابق بعد وفاة الرضيع، أن ذلك كان "أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي من الوالدين"، وأضاف: "فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة".

وبعد غيابه عن مباراة فريقه وليفربول في 20 أبريل/ نيسان الجاري، عاد رونالدو إلى الملاعب، مسجلًا هدفه رقم 100 في الدوري الإنكليزي الممتاز خلال مواجهة مع أرسنال، ليحتفل برفع يده إلى السماء بطريقة تكريم لروح طفله الرضيع. وأعاد الكرة في مباراته أمام تشيلسي الخميس الماضي.  

وشارك نجوم اللعبة الكبار منشور رونالدو، اليوم، وأولهم نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا كريم بنزيما الذي رسم قلبًا أبيض، تحت الصورة.

والمولودة الأخيرة جعلت من رونالدو أبًا لثلاث فتيات وولدين. وللبرتغالي كريستيانو جونيور صاحب الـ11 عامًا من علاقة سابقة، والتوأم إيفا وماتيو من زواج سابق، ويبلغان من العمر 4 أعوام، وطفلة جورجينا ألانا مارتينا ذات السنوات الثلاث. 

وفي أكتوبر/ تشرين الأول الماضي كان رونالدو قد أعلن عن حمل صديقته بتوأم، وقال في منشور له حينها مع صورته وجورجينا: "يسعدني الإعلان عن انتظارنا لتوأم. قلوبنا مليئة بالحب، لا يسعنا الانتظار لمقابلتكما". 

المصادر:
العربي - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close