الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

بسبب إصابته.. نيمار يغيب عن مواجهة "باريس سان جيرمان" ضد "برشلونة"

بسبب إصابته.. نيمار يغيب عن مواجهة "باريس سان جيرمان" ضد "برشلونة"

Changed

نيمار
تعرَّض نيمار للإصابة في مباراة فريقه ضمن بطولة كأس فرنسا، أمام فريق "كاين" (غيتي)
غاب نيمار عن مباراة الذهاب باستاد كامب نو، لكن الفريق الباريسي لم يتأثر كثيرًا بغيابه وانتصر 4-1 بفضل ثلاثية من كيليان مبابي.

أعلن "باريس سان جيرمان" أن مهاجمه نيمار سيغيب عن مواجهة "برشلونة" في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غدًا الأربعاء.

وأضاف النادي في بيان، اليوم الثلاثاء، أن المهاجم البرازيلي، الذي ترك "برشلونة" لينضم إلى النادي الفرنسي بمقابل قياسي بلغ 222 مليون يورو (264.11 مليون دولار) في 2017، يواصل برنامجه العلاجي من إصابة في الفخذ تعرض لها الشهر الماضي.

وغاب نيمار عن مباراة الذهاب باستاد كامب نو، لكن الفريق الباريسي لم يتأثر كثيرًا بغيابه وانتصر 4-1 بفضل ثلاثية من كيليان مبابي.

وكان نيمار قد عبّر عن غضبه بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضمن بطولة كأس فرنسا، أمام فريق "كاين". وكتب على صفحته الخاصة على "إنستغرام" آنذاك: "الحزن كبير، والألم جسيم، والبكاء مستمر، مرة أخرى سأتوقف لفترة من الوقت عن فعل أكثر ما أحبه في الحياة، وهو لعب كرة القدم".

وأضاف اللاعب البرازيلي: "أحيانًا لا أشعر بارتياح بسبب أسلوب لعبي، لأنني أراوغ وينتهي بي المطاف بالتعرض لضربات متواصلة، لست أدري إذا كنت أنا المشكلة، أو ما أفعله في الملعب، هذا الأمر يحزنني كثيرًا".

وتعليقًا على الانتقادات التي تطاله بسبب طريقة لعبه، لا سيما تلك التي تتهمه بالتمثيل وتصنّع الوقوع المتكرر، كتب نيمار أنه كثيرًا ما يسمع من لاعبين ومدربين ومعلّقين عبارات مثل "عليكم توجيه ضربات له"، أو "يا له من لاعب كثير البكاء"، و"يا له من طفل".

وأضاف: "في الحقيقة، هذا يحزنني، ولست أدري كم من الوقت أستطيع التحمل، أنا أريد فقط أن أكون سعيدًا، وأن ألعب كرة القدم لا أكثر".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close