الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

محمد صلاح: لا أحد في ليفربول يتحدث معي بشأن تجديد العقد

محمد صلاح: لا أحد في ليفربول يتحدث معي بشأن تجديد العقد

Changed

سجّل محمد صلاح 120 هدفًا في 193 مباراة لليفربول في جميع المسابقات
سجّل محمد صلاح 120 هدفًا في 193 مباراة لليفربول في جميع المسابقات (غيتي)
يستمر عقد محمد صلاح الحالي مع ليفربول حتى صيف 2022، لكن تقارير صحافية أشارت إلى سعي ليفربول لضم غايدون سانشو بديلًا عن النجم المصري.

كشف النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، يوم السبت، أن فريق "الريدز" لم يتحدث معه بشأن تجديد تعاقده مع الفريق حتى الآن.

وفي مقابلة مع "سكاي سبورتس"، أجاب صلاح عندما سئل عن صفقة جديدة محتملة في ليفربول: "لا أحد يتحدث معي عن ذلك، لذا لا يمكنني قول الكثير عن ذلك".

ويستمر عقد صلاح الحالي مع ليفربول حتى صيف 2022، لكن المهاجم المصري قال إنه لا يوجد أي احتمال للتمديد في الوقت الحالي.

وأضاف النجم المصري: "قلت سابقًا إنني أرغب في الفوز بالدوري الإنجليزي، وأن أفوز بدوري أبطال أوروبا مجددًا، هي أشياء رائعة لتفوز بها، أنا فقط أحاول أن أفوز بهذه البطولات مجددًا، وجزء من عملنا هو الفوز بالبطولات".

وأثارت تقارير صحافية احتمال انتقال النجم محمد صلاح إلى نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من هو بديل "محمد صلاح"؟

وكان تقرير لصحيفة "بيلد" الألمانية قد أشار إلى أنّ أنظار نادي ليفربول تتجه نحو نادي بروسيا دورتموند، لعقد صفقة مع لاعبها غايدون سانشو الذي قدّم أداء مبهرًا مؤخرًا ليكون بديلًا لمحمد صلاح.

ووفقًا لـ"بيلد"، فإن عروض سانشو "لم تمر مرور الكرام" عند مدرب الفريق الأحمر يورغن كلوب؛ إذ يرى مراقبون أن كلوب وضع غايدون سانشو على رأس اهتماماته خلال الصيف المقبل في حال خروج صلاح نهاية الموسم.

وانضم النجم المصري محمد صلاح إلى ليفربول من "روما" عام 2017 مقابل رسوم انتقال قياسية للنادي في ذلك الوقت، وسجل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا 120 هدفًا في 193 مباراة للنادي في جميع المسابقات، بحسب ما نقلت "آس" الإسبانية.

المصادر:
صحافة أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة