الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

"ليس للبيع".. باريس سان جيرمان يرد على برشلونة بشأن نيمار

"ليس للبيع".. باريس سان جيرمان يرد على برشلونة بشأن نيمار

Changed

انتقل نيمار من برشلونة إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان، صيف 2017
انتقل نيمار من برشلونة إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان في صيف 2017 (غيتي)
كان باريس سان جيرمان قد طلب الحصول على 130 مليون يورو بالإضافة إلى 3 لاعبين خلال مفاوضاته مع برشلونة الصيف قبل الماضي، قبل أن تنهار المفاوضات بين الناديين.

من جديد، عاد نجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار يتصدر عناوين الصحف العالمية، حيث أصبح اسمه يرتبط بالعودة إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني.

فقد كشفت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية أن إدارة "البلوغرانا" تواصلت مؤخرًا مع نظيرتها في باريس، من أجل ضم البرازيلي صاحب الـ 29 عامًا.

لكن باريس سان جرمان الفرنسي أغلق الباب تمامًا في وجه "الحلم الكتالوني"، ورد على برشلونة بالتأكيد على أن نيمار "ليس للبيع"، حسب الصحيفة الإسبانية.

ورغم تعثر مفاوضات تجديد العقد الذي ينتهي في صيف 2022 بين نيمار وسان جرمان، فإن النادي متمسك تمامًا ببقاء مهاجمه الماهر، الذي يشكل إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي ثنائيًا مرعبًا.

وكان باريس سان جيرمان قد طلب الحصول على 130 مليون يورو بالإضافة إلى 3 لاعبين خلال مفاوضاته مع برشلونة الصيف قبل الماضي، قبل أن تنهار المفاوضات بين الناديين.

وسيكون على نيمار الموافقة على خفض راتبه إن عاد لبرشلونة، الذي يمر بضائقة مالية خانقة منذ الموسم الماضي، بسبب تداعيات أزمة كورونا وغياب الجماهير.

وكان نيمار انتقل من برشلونة إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان، صيف 2017، مقابل صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، وهي الأغلى حتى الآن في تاريخ كرة القدم.

المصادر:
صحافة أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة
Close