الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

بعد موسم "مخيب للآمال".. برشلونة يعلن استمرار كومان مدربًا للنادي

بعد موسم "مخيب للآمال".. برشلونة يعلن استمرار كومان مدربًا للنادي

Changed

قاد كومان برشلونة للفوز بكأس ملك إسبانيا في أول مواسمه مع الفريق
قاد كومان برشلونة للفوز بكأس ملك إسبانيا في أول مواسمه مع الفريق (غيتي)
قال رئيس نادي برشلونة: "بعد فترة التفكير التي طلبناها عقب انتهاء الموسم، قررنا السماح لرونالد كومان بالاستمرار بموجب شروط عقده الحالي".

أعلن رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم خوان لابورتا، اليوم الخميس، استمرار الهولندي رونالد كومان في منصبه مديرًا فنيًا للفريق الأول الموسم المقبل بعد الاتفاق على تمديد العقد.

وقال لابورتا في مؤتمر صحافي: "بعد فترة التفكير التي طلبناها عقب انتهاء الموسم قررنا السماح لرونالد كومان بالاستمرار بموجب شروط عقده الحالي".

وأضاف: "نحن راضون تمامًا عن الكيفية التي سارت بها المحادثات. كان من المهم أن تكون لدينا هذه الفترة للتعرف على بعضنا البعض وتحدثنا بصراحة شديدة".

وقاد كومان، الذي عيّنه الرئيس السابق لبرشلونة غوسيب ماريا بارتوميو في أغسطس/ آب الماضي، النادي للفوز بكأس ملك إسبانيا في أول مواسمه مع الفريق.

لكن برشلونة احتل المركز الثالث بشكل مخيب في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مما أثار تكهنات عن بحث النادي عن بديل.

وفي الشهر الماضي، قال لابورتا: إن التغييرات باتت وشيكة في النادي ورفض مساندة المدرب علنًا، مشيرًا إلى حاجة النادي لمزيد من الوقت لتقييم الأمور.

لكنه أنهى حالة عدم اليقين بعد أن وافق النادي على تجديد عقد المدرب بعد اجتماع لمجلس الإدارة.

وخلال 54 مباراة لبرشلونة مع كومان، فاز النادي الكتالوني في 35 مرة، وتعادل 8 مرات، في حين خسر 11 مرة.

وكان برشلونة قد أعلن رسميًا استعادة مدافعه البرازيلي إيمرسون والتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، والمدافع الإسباني إريك غارسيا، في صفقتي انتقال حر، في حين يرتبط النادي الكتالوني بالتعاقد مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي ومواطنه جورجينيو فينالدوم.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close