الإثنين 29 أبريل / أبريل 2024

حزن وغضب.. انتقال النجم التونسي فرجاني ساسي يحرّك مشاعر جمهور الزمالك

حزن وغضب.. انتقال النجم التونسي فرجاني ساسي يحرّك مشاعر جمهور الزمالك

Changed

فرجاني ساسي
نجم تونس والزمالك المصري فرجاني ساسي (غيتي)
كانت صحيفة "فوتبول تونزيان" التونسية قد أكدت أن نجم الزمالك فرجاني ساسي اتفق مع نادي الريان القطري، وسينتقل إليه خلال موسم الانتقالات الصيفي.

أكدت مصادر صحفية تونسية ومصرية خبر انتقال اللاعب التونسي فرجاني ساسي من نادي الزمالك المصري إلى فريق الريان القطري، بعد انتهاء عقده مع النادي المصري بعد 3 مواسم قضاها مع الفريق.

وسيطرت حالة من الحزن الشديد لدى جماهير "القلعة البيضاء" التي يشكل ساسي بالنسبة لها أحد أبرز أعمدة الفريق ونجومه، لا سيّما بعد السنوات الثلاث التي قضاها في الملاعب المصرية.

وكانت صحيفة "فوتبول تونزيان" التونسية قد أكدت أن نجم الزمالك فرجاني ساسي اتفق مع نادي الريان القطري، وسينتقل إليه خلال موسم الانتقالات الصيفي، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

واشتعلت مواقع التواصل بين جماهير الغريمين التقليدين في الكرة المصرية "الأهلي" و"الزمالك" بعد أن دخلت جماهير "نادي القرن" على تعليقات أبناء "القلعة البيضاء"، مبدية فرحها بمغادرة نجم الزمالك.

وكانت أنباء سابقة قد تحدثت عن انتقال نجم خط الوسط التونسي إلى الدحيل القطري مع دخوله في أزمة مع إدارة نادي الزمالك الحالية بسبب القيمة المالية الجديدة التي يرغب في الحصول عليها بعقده الجديد. 

واندفعت بعض الجماهير "الزملكاوية" خلال شهر فبراير/ شباط الماضي للقيام بالعديد من المبادرات لجمع عقد فرجاني في الفترة المقبلة مثل فتح حساب بنكي وتبرع، وآخرها بيع قميص اللاعب؛ الأمر الذي سبب انقسامًا فى الرأي داخل اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، ما بين مؤيدين للفكرة وآخرين مع تطويرها وتقنينها.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close