الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

ثنائية هالاند تمنح دورتموند فوزًا ثمينًا على ليفركوزن

ثنائية هالاند تمنح دورتموند فوزًا ثمينًا على ليفركوزن

Changed

من مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن ضمن دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (غيتي)
من مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن ضمن دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (غيتي)
أحرز لاعب دورتموند الدولي إرلينغ هالاند، هدفين وصنع هدفًا، بعد أن افتتح فلوريان فيرتس التسجيل لليفركوزن بعد تسع دقائق.

انتزع فريق بوروسيا دورتموند فوزًا متأخرًا من مضيفه، باير ليفركوزن بنتيجة 4-3، ضمن افتتاح المرحلة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، اليوم السبت.

وأحرز لاعب دورتموند الدولي إرلينغ هالاند، هدفين وصنع هدفًا، إذ افتتح فلوريان فيرتس التسجيل لليفركوزن بعد تسع دقائق، لكن هالاند قفز أعلى من الجميع ليدرك التعادل بضربة رأس في الدقيقة 37، قبل أن يلغي الحكم هدفًا ثانيًا للفريق الضيف عبر جود بلينجهام بسبب وجود خطأ في بداية الهجمة.

 

وأعاد باتريك شيك التقدم لصاحب الأرض في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول.

وأدرك يوليان براندت التعادل لدورتموند في بداية الشوط الثاني، إذ استلم تمريرة من هالاند بكعب قدمه، وسددها في المرمى غير أن موسى ديابي جعل النتيجة 3-2 لليفركوزن بعد ذلك بست دقائق.

ومرة أخرى أدرك دورتموند التعادل بضربة حرة رائعة من رفائيل جيريرو، قبل أن يتقدم بركلة جزاء من هالاند قبل 13 دقيقة من النهاية، احتسبها الحكم بعد تدخل من أوديلون كوسونو ضد ماركو رويس.

 

فولفسبورج  يحافظ على الصدارة

من جانب آخر، واصل فولفسبورج بدايته المثالية وحافظ على الصدارة بعد انتصاره بنتيجة 2-0 على غرويتر فورت المتعثر، فيما صمد كولونيا ليخرج متعادلًا بنتيجة 1-1 مع مضيفه فرايبورج، رغم طرد لاعبه فلوريان كاينتس في الدقيقة 74 لحصوله على الإنذار الثاني.

وسجّل ماينتس هدفًا في كل شوط ليفوز بنتيجة 2-0 في ملعب هوفنهايم، فيما اكتفى أونيون برلين بالتعادل بدون أهداف مع ضيفه أوغسبورغ.

ويملك فولفسبورج 12 نقطة من أربع مباريات، متقدمًا بثلاث نقاط على دورتموند ثاني الترتيب، والذي يتقدم بفارق الأهداف على ماينتس.

ولدى فرايبورغ ثماني نقاط في المركز الرابع.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close