الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

الدوري الألماني.. البديل موسيالا يقود بايرن ميونيخ للفوز على لايزبغ

الدوري الألماني.. البديل موسيالا يقود بايرن ميونيخ للفوز على لايزبغ

Changed

جمال موسيالا يحتفل مع وليروي ساني خلال المباراة (غيتي)
جمال موسيالا يحتفل مع ساني خلال المباراة (غيتي)
احتاج اللاعب الألماني الدولي موسيالا (18 عامًا) والذي دخل بديلًا إلى أكثر من دقيقة بقليل ليحرز الهدف الثاني بعد تمريرة من ألفونسو ديفيز.

شارك جمال موسيالا بديلًا في الشوط الثاني، ليحرز هدفًا ويصنع آخر، ويقود بايرن ميونيخ لفوز كبير بنتيجة 4-1 على مضيفه رازن بال شبورت لايبزيغ في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، اليوم السبت.

وحصل بايرن على ركلة جزاء في الدقيقة 12 احتسبها الحكم بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد لوجود لمسة يد ضد كيفن كامبل. وهز روبرت ليفاندوفسكي الشباك عندما أرسل الحارس بيتر غولاشي في الاتجاه الخاطئ.

في المقابل، أهدر أنخيلينو فرصة إدراك التعادل لصاحب الأرض عندما أطاح بالكرة خارج الملعب من مدى قريب، ثم أبعد الحارس مانويل نوير تسديدة داني أولمو إلى فوق العارضة.

وخلال المباراة، خرج سيرج غنابري للإصابة ليشارك موسيالا بدلًا منه. واحتاج اللاعب الألماني الدولي البالغ عمره 18 عامًا إلى أكثر من دقيقة بقليل ليحرز الهدف الثاني بعد تمريرة من ألفونسو ديفيز.

وبعد ذلك بخمس دقائق زادت أوضاع لايبزيغ سوءًا، عندما ألغى الحكم هدفًا له بداعي التسلل، قبل أن يحوّل ليروي ساني النتيجة إلى 3-0 عقب تمريرة من موسيالا.

وقلص كونراد لايمر الفارق للايبزيغ في الدقيقة 58 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليشعل حماس الجماهير.

لكن بايرن أضاف الهدف الرابع عبر إيريك-ماكسيم تشوبو-موتنغ في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تمريرة من يوزوا كيميش.

وبهذا الفوز، تقدم بايرن إلى المركز الثاني بعشر نقاط متأخرًا بنقطتين عن فولفسبورغ المتصدر بعد أربع جولات.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close