الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

ضحكة العراب ودموع الوالدة وفرحة مجنونة.. رونالدو في عودة مثالية

ضحكة العراب ودموع الوالدة وفرحة مجنونة.. رونالدو في عودة مثالية

Changed

كريستيانو رونالدو
ألهب رونالدو مدرجات أولد ترافورد (غيتي)
خطف رونالدو مجددًا أنظار عشاق الكرة حين سجل عودة مميزة إلى نادي مانشستر يونايتد كان لها تأثير بالغ على المدرجات التي شهدت لحظات لا تنسى في أولد ترافورد.

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عودة مثالية إلى ملعب أولد ترافورد حين قاد بتسجيله هدفين فريق مانشستر يونايتد للفوز على نيوكاسل في الدوري الإنكليزي الممتاز أمس السبت بنتيجة 4-1.

وطغت عودة رونالدو على حديث الصحافة البريطانية والعالمية، ولا سيما أن "الشياطين الحمر" بدوا وكأنهم تلقوا جرعة قوية في انطلاقة الـ"بريميير ليغ" حيث تصدروا البطولة في أسبوعها الرابع بـ10 نقاط. 

لفتت صحيفة "دايلي سبورت" الإنكليزية إلى أنه من الواضح أن مانشستر يونايتد يحاول اللعب على نقاط قوة رونالدو بعد عودته، حيث قام أولي سولشاير بتسمية اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا في التشكيلة الأساسية له ضد رجال ستيف بروس.

واعتبرت الصحيفة أنه من الواضح أن تكتيك الفريق قد تغير، حيث بات ليونايتد القدرة على مزج أسلوبه وأحيانًا لعب الكرات الطويلة للأمام.

ابتسامة العراب

ورصدت عدسات الكاميرات في الملعب صورًا مميزة للسير أليكس فيرغسون مدرب يونايتد السابق، والرمز الكروي الذي يعود إليه الفضل في انطلاقة رونالدو الأولى مع الشياطين الحمر، وصاحب المساهمة الكبيرة في عودة الدون إلى النادي. 

وبدا فيرغسون سعيدًا بعد تسجيل رونالدو هدفيه، وقال للصحافيين عقب المباراة: "أتحدث نيابة عن جميع المشجعين، إنه يوم رائع لمانشستر يونايتد".

وعن دوره في عودة الدون أكد فيرغسون أن الكثير من الناس أدّوا دورهم في إعادة رونالدو إلى مانشستر يونايتد. وأضاف: "ساهمت في معرفة إن كان كريستيانو يريد حقًا القدوم إلى هنا وهذا أمر مهم".

دموع الأم

وفي مكان آخر من الملعب كانت والدة رونالدو تذرف دموع الفرح بين الحضور، الأمر الذي لم تفوته عدسات المصورين ولا سيما أن الدون منع والدته من حضور المباريات المهمة بسبب تعرضها للإغماء مرتين في مباريات سابقة له.

واعتبرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن حضور والدة النجم البرتغالي التي وصلت إلى مدينة مانشستر في وقت سابق من هذا الأسبوع، كان مفاجأة للجميع. 

واحتفلت الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب أولد ترافورد بعودة محبوبها وبطلها، فاستمرت طوال الدقائق التسعين بالهتاف للدون، وأطلقت العنان للفرح بالنتيجة، وتوثيق تلك اللحظات التاريخية عبر كاميرات الهواتف المحمولة.

ولم تقتصر ترددات عودة الدون على جماهير الشياطين الحمر فقط، بل تخطت مدرجات الملعب الشهير إلى مدرجات الملاعب الإنكليزية الأخرى حيث سجلت صحف بريطانيا العديد من اللقطات التي أظهرت جماهير الفرق الباقية وهي تشاهد هدفي رونالدو بتقنية البث المباشر على الهواتف تزامنًا مع متابعة أنديتها على أرض الملعب.

كريستيانو رونالدو
مشجع من فريق أرسنال يتابع هدف رونالدو الأول خلال مباراة فريقه (دايلي ستار)
المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close