السبت 23 أكتوبر / October 2021

المغرب.. اتحاد كرة الطائرة يعلن اختفاء 3 من لاعبيه في إيطاليا

المغرب.. اتحاد كرة الطائرة يعلن اختفاء 3 من لاعبيه في إيطاليا
الجمعة 24 سبتمبر 2021
منتخب المغرب قبيل مباراته مع نظيره الارجنتيني ضمن بطولة العالم
منتخب المغرب قبيل مباراته مع نظيره الأرجنتيني ضمن بطولة العالم (تويتر - صفحة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة)

أكد الاتحاد المغربي للكرة الطائرة في بيان الخميس، اختفاء 3 من لاعبي منتخبه أقل من 21 سنة في إيطاليا.

وأشار البيان إلى أن "الوفد المرافق للمنتخب لأقل من 21 للكرة الطائرة، فوجئ يوم الأربعاء، بتخلف ثلاث من عناصره عن الالتحاق بالطائرة الثانية المتوجهة إلى ساردينيا".

وأضاف: "اكتشف الوفد أن العناصر الثلاثة تخلفوا عن المجموعة بعد استغلالهم لحظة البحث عن الأمتعة بصفة شخصية، حيث إنه بعد حصولهم على جوازات سفرهم التي كانت بحوزة رئيس الوفد، استغلت العناصر هذه اللحظة للاختفاء عن الأنظار".

وأوضح الاتحاد أنه أبلغ "سفارة البلاد بروما، وتم تزويدها بكل المعطيات الخاصة باللاعبين الثلاثة بهدف اتخاذ الإجراءات اللازمة، كما تم الاتصال بعائلاتهم لإخبارهم بالإجراءات التي سلكتها السلطات الإيطالية للقيام بالبحث".

وأسف الاتحاد للحادث الذي اعتبره "يمس بصورة المغرب، والرياضة بصفة عامة"، كما أدان مثل هذه التصرفات "اللامسوؤلة التي تعتبر غريبة على أسرة الكرة الطائرة منذ تأسيس الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة".

ويشارك المنتخب المغربي لما دون 21 سنة في بطولة العالم للكرة الطائرة لهذه الفئة العمرية التي تستضيفها إيطاليا وبلغاريا خلال الفترة الممتدة من 23 سبتمبر الجاري لغاية 3 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

رياضة - فرنسا
منذ 55 دقائق
تضررت أجزاء من الملعب واشتعلت النيران في شباك المرمى
تضررت أجزاء من الملعب واشتعلت النيران في شباك المرمى (غيتي)
شارك
Share

احتج مشجعو سانت إيتيين الفرنسي على النتائج المتواضعة للنادي الذي يتذيل الترتيب وقاموا بأعمال شغب مما أدى إلى تأخر المباراة بمواجهة أنجيه لنحو ساعة.

رياضة - بريطانيا
منذ 9 ساعات
محمد صلاح
يرتبط محمد صلاح بعقد مع فريق ليفربول حتى يونيو 2023 (غيتي)
شارك
Share

يرتبط نجم نادي ليفربول المصري محمد صلاح، الذي يتشارك هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم بسبعة أهداف، بعقد مع النادي يستمر حتى يونيو 2023.

رياضة - قطر
منذ 10 ساعات
لاعبو فريق السد يحتفلون بالتتويج بكأس "أمير قطر"
لاعبو فريق السد يحتفلون بالتتويج بكأس "أمير قطر" (مواقع التواصل)
شارك
Share

لجأ الفريقان لركلات الترجيح مباشرة بعد انتهاء الوقت الأصلي، واستطاع السد أن يحسم اللقب بعدما تمكن عناصره من تسجيل 5 ركلات مقابل 4 للريان.

Close