الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

كورونا يصيب بعثة "الأهلي" في "مونديال الأندية"

كورونا يصيب بعثة "الأهلي" في "مونديال الأندية"

Changed

بعثة نادي الأهلي إلى قطر 2020
الصورة الرسمية لبعثة نادي الأهلي التي توجهت للمشاركة في البطولة (صفحة النادي على تويتر)
أعلن نادي "الأهلي" عن تسجيل إصابة بفيروس كورونا في صفوف بعثته المشاركة في كأس العالم للأندية في الدوحة.

أعلن نادي "الأهلي" عن إصابة محتملة للمدير التنفيذي محمد مرجان بفيروس كورونا، بعد تسجيل نتيجة إيجابية في الفحوصات التي أجريت لبعثة النادي المشاركة في "كأس العالم للأندية" في الدوحة.

وأكد النادي أن نتائج فحوصات جميع أفراد الطاقم الفني والإداري والطبي جاءت سلبية، وذكر النادي على موقعه الرسمي أن مرجان كان قد خضع لاختبار كورونا قبل مغادرة البعثة للقاهرة بساعات؛ وبناء على نتائج الاختبار الجديد، تم عزل مرجان بشكل مؤقت، على أن يُجري اختبارًا إضافيًا خلال الساعات الـ72 المقبلة.

ويشهد كأس العالم للأندية تطبيق عدة إجراءات احترازية منها الالتزام بقاعدة "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، وتطبيق نظام "الفقاعة الصحية" أو "الكبسولة"، القاضي باقتصار حركة جميع المشاركين في البطولة على مقارّ الإقامة وملاعب التدريب؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقبل أيام فقط من انطلاق المسابقة، أعلن مدرب "بايرن ميونخ" الألماني هانز فليك، أمس الجمعة، إصابة ثنائي الفريق خافي مارتينيز وليون غوريتسكا، بفيروس كورونا.

وكشف فليك في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فريقه مع نظيره هوفنهايم، ضمن بطولة الدوري الألماني" بوندسليغا"، أن عينة اللاعبَين للكشف عن الفيروس جاءت إيجابية، لذلك لن يكونا مع الفريق في الفترة المقبلة، لأنهما سيخضعان للعزل الطبي.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close