الأربعاء 1 مايو / مايو 2024

كأس العرب.. الجزائر تستهل المشوار برباعية نظيفة على حساب السودان

كأس العرب.. الجزائر تستهل المشوار برباعية نظيفة على حساب السودان

Changed

السودان والجزائر
لم يجد المنتخب الجزائري صعوبة كبيرة في تجاوز المنتخب السوداني (تويتر)
سيلعب الخُضر مواجهتهم المقبلة مع الفريق اللبناني في الرابع من ديسمبر على أن يختتم مواجهات المجموعة الرابعة في السابع من الشهر نفسه بلقاء المنتخب المصري.

لم يجد المنتخب الجزائري صعوبة كبيرة في الوصول إلى مرمى المنتخب السوداني، مسجّلًا أربعة أهداف نظيفة على مدار شوطي المواجهة التي حصلت بينهما على ملعب "أحمد بن علي"، في افتتاح مواجهات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب، قطر 2021. 

وكانت البداية مع هدف بغداد بونجاح الذي وضع منتخب بلاده في المقدمة عند الدقيقة 11 بعد أن تلاعب بشكل متقن بحارس مرمى الفريق السوداني. قبل أن يُضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 37 بعد أن نجح في استثمار كرة عرضية متقنة من ياسين إبراهيمي.

وجاء هدف "محاربي الصحراء" الثالث عند الدقيقة 43 برأسية من جمال بن العمري. في حين سجل العربي هلال سوداني الهدف الرابع مع الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني.

وكان بإمكان المنتخب السوداني الاكتفاء بتسجيل هدف واحد عن طريق ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة سبعين من المواجهة، لكن حارس مرمى الفريق الأخضر رايس مبولحي من التصدي لها بنجاح. وتغيّب عن المواجهة النجم الجزائري البارز يوسف بلايلي لاعب نادي قطر القطري بسبب الإصابة التي لم يُعلن موعد شفائه منها. 

وبهذه النتيجة، تصدرت الجزائر ترتيب المجموعة في الوقت الحالي بثلاث نقاط مستحقة، بانتظار ما ستؤول إليه نتيجة مباراة مصر ولبنان، في وقت لاحق من اليوم الأربعاء.

وسيلعب الخُضر مواجهتهم القادمة في البطولة نفسها مع الفريق اللبناني في الرابع من ديسمبر الحالي على أن يختتم مواجهات المجموعة الرابعة في السابع من الشهر نفسه بلقاء المنتخب المصري. 

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close