الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

خيبة ميسي من برشلونة تدفعه بالتفكير بالانتقال

خيبة ميسي من برشلونة تدفعه بالتفكير بالانتقال

Changed

برشلونة يتعادل بهدف لمثله أمام ضيفه إيبار بملعب كامب نو
برشلونة يتعادل بهدف لمثله أمام ضيفه إيبار بملعب كامب نو.(مصدر)
ميسي غاضب من النتائج السلبية التي يحققها نادي برشلونة، وتقارير تكشف رغبة الأرجنتيني أخيرا بالانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأميركي.

يتصدّر نجم نادي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي المشهد الرياضي في الأيام الأخيرة، بعد موسم كروي مضطرب لناديه، شهد مطالبته بالرحيل عن الكامب نو.

فقد عبّر ميسي عن حالة من الإحباط الشديد عقب تعادل ناديه برشلونة يوم الثلاثاء بهدف لمثله أمام ضيفه إيبار بملعب كامب نو في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة الـ 16 من الليغا. حيث غادر ميسي عقب نهاية المباراة، غاضباً بهز رأسه بطريقة مثيرة للجدل، عبّرت بشكل واضح عن خطته بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني بحسب وسائل إعلام.

وخلال لقاء سابق أجراه النجم الأرجنتيني مع برنامج جوردي إيفول دي لا سيكستا، نفى كل الاشاعات عن احتمال رحيله عن النادي الكتالوني في سوق الانتقالات الشتوية المقبل، مؤكداً أنه ملتزم بنسبة مئة في المئة من البقاء مع فريقه حتى نهاية الموسم، على أن يقرر مستقبله بعد ذلك.

انتقال ميسي

وكانت العديد من التقارير، تحدثت عن امكان انتقال ميسي إلى نادي إنتر ميامي الأميركي، وكان اللاعب الارجنتيني صرّح منذ مدة قصيرة بأنه دائما ما يفكر في اللعب بالدوري الأميركي.

ويعتبر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نفسه أحد أقرب الأندية لخطف صفقة ميسي، في ظل الرغبة في وجوده بذات الفريق مرة أخرى مع أحد أصدقائه المقربين البرازيلي نيمار دا سيلفا.

عقد ميسي

وسينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة الصيف المقبل، وبالتالي فأمام برشلونة خياران فقط، إما إقناع المهاجم الأرجنتيني بتجديد عقده أو بيعه في يناير لتجنب خسارته مجاناً خلال الصيف المقبل.

المصادر:
ذا الصن، ذا ميرور

شارك القصة

تابع القراءة
Close