السبت 8 يونيو / يونيو 2024

ريال مدريد يرفض التتويج بـ"الليغا" أمام غرناطة.. لهذا السبب

ريال مدريد يرفض التتويج بـ"الليغا" أمام غرناطة.. لهذا السبب

Changed

أكدت مصادر في ريال مدريد رفض النادي تسلم الكأس كونه يعد قلة احترام لغرناطة وجماهيرها
أكدت مصادر في ريال مدريد رفض النادي تسلم الكأس كونه يعد قلة احترام لغرناطة وجماهيرها - غيتي
سيستلم ريال مدريد كأس بطل الدوري الإسباني وسط جماهيره بالمدرجات في ملعبه يوم 14 مايو، حيث سيلعب الميرينغي ضد ألافيس.

قرر الاتحاد الإسباني التراجع عن قراره بتسليم كأس بطل الدوري لريال مدريد خلال مباراته ضد مضيفه غرناطة السبت 11 مايو/ أيار، بعد رفض "الميرينغي" لهذا الموعد، ليتم تعديله وتأجيله لمباراة ألافيس التالية.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" المقربة للنادي الملكي فقد "قرر الاتحاد التراجع وتسليم كأس بطل الدوري لريال مدريد في ملعبه يوم 14 مايو الجاري، حيث سيلعب الفريق الأبيض ضد ألافيس، وسيتسلم كأس البطولة وسط جماهيره في المدرجات".

وتابعت: "كان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد فاجأ ريال مدريد بإبلاغه أن لاعبيه سيحصلون على الكأس في "لوس كارمينيس" أمام غرناطة السبت المقبل، وهو الأمر الذي فاجأ النادي الأبيض في البداية، وتسبب لاحقًا في الرفض التام لهذا الأمر.

حسم ريال مدريد تتويجه بلقب الليغا بعد تصدر جدول الترتيب برصيد 87 نقطة
حسم ريال مدريد تتويجه بلقب الليغا بعد تصدر جدول الترتيب برصيد 87 نقطة - غيتي

وأضافت الصحيفة: "أكدت مصادر في ريال مدريد رفض النادي تسلم الكأس في ذلك اليوم، كونه يعد قلة احترام لغرناطة وجماهيرها إذ قد يهبط السبت إلى الدرجة الثانية".

ويقبع نادي غرناطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير في جدول ترتيب أندية المسابقة برصيد 21 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن منطقة الأمان ويحتاج إلى معجزة للبقاء.

وإزاء موقف النادي، تراجع الاتحاد بعدما "ساد المنطق أخيرًا"، بحسب الصحيفة، وسيتسلم الكأس على ملعبه بعد مواجهته ألافيس الثلاثاء 14 مايو.

وكان فريق جيرونا أهدى لقب الدوري الإسباني لريال مدريد للمرة 36 في تاريخه، بالفوز في "ديربي كاتالونيا" على ضيفه برشلونة بأربعة أهداف لهدفين على ملعب "مونتيليفي" ضمن الجولة 34 للمسابقة.

ورفع جيرونا، بهذا الفوز، رصيده إلى 74 نقطة في الوصافة، وضمن مشاركته في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بينما تراجع برشلونة للمركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند 73 نقطة.

وحسم ريال مدريد، تتويجه بلقب الليغا، بعد تصدر جدول الترتيب برصيد 87 نقطة وبفارق 13 نقطة عن جيرونا، قبل 4 جولات من خط النهاية.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close