الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

أصيب بجروح متوسطة.. إسرائيليون يطعنون بالسكاكين سائقًا فلسطينيًا في القدس

أصيب بجروح متوسطة.. إسرائيليون يطعنون بالسكاكين سائقًا فلسطينيًا في القدس

Changed

طعن في القدس
خلال نقل الإسعاف السائق المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج (تويتر)
اعتدى 3 إسرائيليين على سائق حافلة فلسطيني في القدس وطعنوه بالسكاكين ما أدى إلى إصابته بجروح متوسطة نقل على إثرها إلى المستشفى للعلاج.

أُصيب سائق حافلة فلسطيني بجروح، بعد تعرضه للطعن بالسكاكين اليوم الجمعة، من قبل 3 إسرائيليين في القدس الغربية، ما استدعى نقله إلى المستشفى للعلاج.

وأظهر شريط فيديو، تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، إصابات في ظهر السائق محمد أبو ناب، وهو من سكان بلدة سلوان، بالقدس الشرقية.

وقال عضو لجنة الدفاع عن أراضي سلوان خالد أبو تايه لـوكالة "وفا" الفلسطينية: إن الشاب محمد أبو ناب أصيب بجروح متوسطة إثر تعرضه لطعنتين في ظهره من مستوطن أثناء عمله داخل أراضي الـ 48، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

ويعمل أبو ناب سائقًا في شركة "إيغد" للمواصلات (حكومية إسرائيلية)، وكان على رأس عمله في حي "جفعات شاؤول" في القدس الغربية، عند تعرضه للاعتداء.

ومن جهتها، أكدت الشركة الإسرائيلية في تصريح مكتوب أنها "تحقق في شجار وقع في جفعات شاؤول في القدس". وأضافت: "تم استدعاء قوات الشرطة إلى مكان الحادث، بعد مشاجرة بين ثلاثة ركاب سيارة، وسائق حافلة، أسفر عن إصابة اثنين من المتورطين، وتم إجلاؤهما لتلقي العلاج الطبي".

ولم توضح الشرطة الإسرائيلية هوية المصاب الثاني.

ويشتكي السائقون الفلسطينيون، في الحافلات العامة وسيارات الأجرة، من اعتداءات يتعرضون لها من قبل إسرائيليين، خلال عملهم بالقدس الغربية.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close