الأحد 16 يونيو / يونيو 2024

طلبت خلع زوجها لتنمره على مقاس رجلها.. قضية غريبة أمام محكمة مصرية

طلبت خلع زوجها لتنمره على مقاس رجلها.. قضية غريبة أمام محكمة مصرية

Changed

قالت الزوجة إن زوجها يتنمر بشكل دائم ويسخر من مقاس رجلها-
قالت الزوجة إن زوجها يتنمر بشكل دائم ويسخر من مقاس رجلها - غيتي
شهدت المحاكم المصرية حالة غير مألوفة تمثلت بطلب سيدة خلع زوجها بسبب تنمره الدائم عليها خصوصًا بسبب مقاس رجلها.

طالبت سيدة مصرية بخلع زوجها أمام القضاء، بسبب تنمره على مقاس رجلها في قضية غريبة تشهدها محكمة مصرية. 

فقد نقلت صحيفة "الأهرام" بأن حياة الزوجين انهارت بسبب تنمر الزوج على زوجته صاحبة الشكوى، وعلى مقاس قدمها، حتى وصل به الأمر لإهانتها داخل أحد محلات الأحذية.

وأفادت الصحيفة بأن الزوجة روت في أوراق الدعوى، أن مقاس قدمها يبلغ 42، ما دفع زوجها للتنمر عليها والسخرية التي عكرت صفو الحياة الزوجية، إذ كلما مرت أمامه بالمنزل، يناديها بـ"شحاتة أبو كف"، إلى أن أصبح الأمر لا يحتمل، ووصل لدرجة إهانتها أمام العاملين بمحلات الأحذية، حينما لم يجدوا مقاس رجلها.

و"شحاتة أبو كف" هي شخصية لاعب كرة قدم، قدمها الممثل الراحل نور الشريف في فيلم "غريب في بيتي" إنتاج عام 1982، إلى جانب الراحلة سعاد حسني. 

مطالبة بالطلاق بسبب التنمر

وأوضحت "الأهرام" أن نهى الجندي، محامية الزوجة، تقدمت فعلًا بدعوى خلع أمام محكمة الأسرة، وطالبت بخلع موكلتها بسبب تنمر زوجها.

وتقدمت السيدة بالشكوى منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حيث كانت قد أفادت صحيفة "أخبار اليوم" بأن "عدم قدرتها على احتمال أسلوب الزوج السيئ"، دفعها لطلب الطلاق، لكنه رفض مما اضطرها للذهاب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع.

وقالت المحامية الجندي في حديث  سابق إلى "بوابة أخبار اليوم": إن الزوجة لجأت إلى رفع دعوى خلع بسبب معاناتها في العيش مع زوجها وكثرة التنمر عليها بكلام جارح، لاسيما أنها كانت تعاني من عدم وجود أحذية نسائية من مقاسها.

وكشف تقرير "الزواج والطلاق" الصادر عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر، أن عدد حالات الطلاق في البلاد بلغت، خلال العام الماضي 269.8 ألف حالة، وهو ما يساوي حالة طلاق كل دقيقتين. 

المصادر:
صحف مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close