الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

فوز صعب للسيتي.. فولهام يلحق هزيمة مفاجئة بمانشستر يونايتد

فوز صعب للسيتي.. فولهام يلحق هزيمة مفاجئة بمانشستر يونايتد

Changed

حصد سيتي 59 نقطة من 26 مباراة بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول
حصد سيتي 59 نقطة من 26 مباراة بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول - رويترز
أوقف فولهام سلسلة انتصارات مضيفه مانشستر يونايتد عند 4 مباريات متتالية، بعد أن ألحق به هزيمة مفاجئة بهدفين لهدف ضمن الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

فاز مانشستر سيتي بشق الأنفس بنتيجة 1-صفر على مضيفه بورنموث بهدف سجله فيل فودن، ليقلص حامل اللقب الفارق الذي يفصله خلف ليفربول متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم إلى نقطة واحدة اليوم السبت.

وهز فودن الشباك من مسافة قريبة في الدقيقة 24 بعد مجهود جيد من إرلينغ هالاند.

وبدا بورنموث قادرًا على إدراك التعادل في الشوط الثاني، لكن ماركوس تافرنيير أهدر فرصتين محققتين، وأخطأت ضربة رأس لعبها أنيس أونال طريقها إلى المرمى في الوقت القاتل.

هز فودن الشباك من مسافة قريبة في الدقيقة 24 بعدما مجهود جيد من إرلينغ هالاند
هز فودن الشباك من مسافة قريبة في الدقيقة 24 بعدما مجهود جيد من إرلينغ هالاند - رويترز

وحصد سيتي 59 نقطة من 26 مباراة بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول الذي يواجه تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة غدًا الأحد.

فولهام يلحق هزيمة مفاجئة بمانشستر يونايتد

وفي مباراة أخرى، أوقف فولهام سلسلة انتصارات مضيفه مانشستر يونايتد عند 4 مباريات متتالية، بعد أن ألحق به هزيمة مفاجئة بهدفين لهدف اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ورفع فولهام رصيده بهذا الانتصار الثمين إلى 32 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 44 نقطة في المركز السادس، مبتعدًا بفارق 3 نقاط عن أحد المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية.

وجاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، حيث افتتح فولهام التسجيل بواسطة النيجيري كالفين باسي في الدقيقة 65، وأدرك هاري ماغواير التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة الـ89.

ونجح النيجيري الآخر، أليكس إيوبي في خطف هدف الفوز للضيوف في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع وتحديدًا في الدقيقة 90+7، لتبقى النتيجة على حالها حتى صفارة النهاية.

نجح أليكس إيوبي في خطف هدف الفوز لفولهام في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع
نجح أليكس إيوبي في خطف هدف الفوز لفولهام في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع - غيتي

وفي نفس الجولة، حقق كريستال بالاس فوزًا كبيرًا على ضيفه بيرنلي بثلاثية نظيفة، سجلها الأميركي كريس ريتشاردز، والغاني جوردان أيو، والفرنسي جون فيليب ماتيتا من ركلة جزاء، في الدقائق 68، و71، و79.

ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 28 نقطة في المركز الـ13، وبقي بيرنلي عند النقطة الـ13 في المركز الـ19.

وتعادل برايتون مع ضيفه إيفرتون بهدف لمثله، حيث افتتح الضيوف التسجيل في الشوط الثاني بواسطة غاراد برانثوايت في الدقيقة 73، وأدرك لويس دانك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 90+5.

وبات رصيد برايتون بهذا التعادل 39 نقطة في المركز السابع، ورفع إيفرتون رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ17.

وفاز أستون فيلا على ضيفه نوتينغهام فورست بأربعة أهداف لهدفين.

وسجل رباعية أصحاب الأرض كل من أولي واتكينز، والبرازيلي دوغلاس لويس ( هدفان) الجامايكي ليون بايلي، في الدقائق 4، 29، 39، 61، فيما سجل للضيوف، السنغالي موسى نياكاتيه، ومورغان جيبس وايت في الدقيقتين 5+45، و48.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد نوتينغهام فورست عند 24 نقطة في المركز السادس عشر.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close