الخميس 25 يوليو / يوليو 2024

"كلاسيكو" السعودية.. رونالدو يمنح النصر فوزًا حاسمًا على الأهلي

"كلاسيكو" السعودية.. رونالدو يمنح النصر فوزًا حاسمًا على الأهلي

شارك القصة

فاز فريق النصر على أهلي جدة بأربعة أهداف لثلاثة - نادي النصر
فاز فريق النصر على أهلي جدة بأربعة أهداف لثلاثة - نادي النصر
رفع نادي النصر السعودي رصيده إلى 15 نقطة ليتقدم للمركز الخامس، بينما تجمد رصيد غريمه أهلي جدة عند 15 نقطة.

لم يخيّب البرتغالي كريستيانو رونالدو آمال فريقه النصر بعدما ساهم في حسم لقاء "الكلاسيكو" مع أهلي جدة بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى أرضية ملعب "الأول بارك" بالرياض معقل نادي النصر نجح النجم البرتغالي المخضرم (38 عامًا) في خطف الأنظار بشدة بتألقه على مدى شوطي المباراة، وتسجيله هدفين، رافعًا رصيده إلى 9 أهداف مبتعدًا بصدارة لائحة هدافي المسابقة.

نجوم كروية في أرضية الملعب

ودخل الفريقان اللقاء مدججين بالعديد من النجوم العالميين، فالنصر لعب بقيادة رونالدو وساديو ماني وتاليسكا وبروزوفيتش ولابورت، والأهلي بقيادة فيرمينو ومحرز وفيغا وماكسيمان وميندي وكيسي وديميرال.

واتسم اللقاء منذ بدايته بالقوة والندية، وانتهى الشوط الأول بتقدم النصر بثلاثة أهداف لهدف. وسجل أهداف النصر رونالدو في الدقيقة الرابعة والبرازيلي تاليسكا (هدفان) في الدقيقتين 17، و6+45، بينما سجل الإيفواري فرانك كيسي هدف الأهلي في الدقيقة 30.

من أجواء مباراة فريق النصر مع أهلي جدة - نادي النصر
من أجواء مباراة فريق النصر مع أهلي جدة - نادي النصر

في الشوط الثاني نشط فريق الأهلي على أمل تعديل النتيجة، وبالفعل نجح الجزائري رياض محرز في تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، إلا أن رونالدو رد سريعًا بهدف رابع للنصر في الدقيقة 52، وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين سجل فراس البريكان هدف الأهلي الثالث.

ومع نهاية المباراة رفع النصر رصيده إلى 15 نقطة ليتقدم للمركز الخامس، بينما تجمد رصيد أهلي جدة عند 15 نقطة أيضًا متراجعًا للمركز السادس.

رونالدو يشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي

والخميس الفائت، شارك اللاعبون البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في احتفالات اليوم الوطني السعودي، حيث ارتدى جميعهم الأزياء العربية التقليدية.

ونشر نادي النصر السعودي، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" مقطع فيديو، يرصد فيه الاحتفالات باليوم الوطني للمملكة الموافق 23 سبتمبر/ أيلول من كل عام.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات