السبت 13 يوليو / يوليو 2024

سدد برأس المصور.. رونالدو يتربع على عرش هدافي الدوري السعودي

سدد برأس المصور.. رونالدو يتربع على عرش هدافي الدوري السعودي

Changed

رونالدو وماني سجلا 13 هدفًا للنصر منذ بداية الدوري السعودي
رونالدو وماني سجلا 13 هدفًا للنصر منذ بداية الدوري السعودي - النصر
اختتمت الجولة السادسة من الدوري السعودي بانتصار عريض للنصر وفوز للأهلي، فيما وضع رونالدو بصمته بطريقة خاصة.

تربع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على قائمة هدافي الدوري السعودي "روشن"، أمس السبت، بعد أن سجل الهدف الثالث لفريق النصر بشباك غريمه الرائد، في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1 ضمن مباريات الجولة السادسة من البطولة.

ورفع النصر رصيده إلى 12 نقطة من 6 مباريات، ليتقدم إلى المركز السادس، بعد أن كان قد تلقى هزيمتين في البطولة، أمام ناديي الاتفاق والتعاون سابقًا. 

وسجل ثلاثية النصر النجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة (45+1)، والبرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة (49)، وكريستيانو رونالدو (78)، فيما سجل هدف الرائد محمد فوزير (87) من ركلة جزاء.

وبات في رصيد رونالدو 7 أهداف في البطولة، فيما تمكن ساديو ماني من تسجيل 6 أهداف حتى الآن، وهما سجلا 13 هدفًا من أصل 18 لفريقهما منذ بداية الدوري.

وتصدر رونالدو حديث مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة، بعد لقطة نادرة في المباراة، حين أطلق تسديدة خلال ضربة مباشرة أصابت مصور كاميرا البث المباشر، ليفقد المصور توازنه.

وفي مباراة أخرى، فاز فريق أهلي جدة على ضيفه التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل ثلاثية الأهلي كل من عبد الباسط هندي في الدقيقة (4)، ووليد عبد الوهاب (23) من ركلة جزاء، وآلان ماكسيمين (67)، فيما سجل هدفي التعاون جواو بيدرو (45+3)، وموسى بارو (51).

ورفع الأهلي رصيده إلى (15) نقطة في المركز الثالث، فيما تراجع التعاون للمركز الرابع برصيد (13) نقطة.

وشارك في المباراة النجم الجزائري رياض محرز، الذي كشف بعد اللقاء في تصريحات صحفية، عن إصابته بوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى، مضيفًا أن فريقه ارتكب عددا من الأخطاء في المباراة، وبأن سعيًا متواصلًا لتحسين مستوى الفريق ككل سوف يستمر، لا سيما في إهدار الفرص السهلة.

وقال محرز إنه قضى ليلته في المستشفى جراء تناول طعام غير جيد. وأضاف: "لكنني موجود لمساعدة الفريق، والتحسن أكثر وأكثر".

وفي الجولة نفسها، تعادل الحزم مع الطائي بهدف لكل فريق، ليرفع الحزم رصيده إلى (3) نقاط في المركز الثامن عشر (الأخير)، مقابل (7) نقاط للطائي في المركز التاسع.

يذكر أن فريق الهلال يتصدر الترتيب العام بـ16 نقطة، ويليه الاتحاد بفارق الأهداف عن الأهلي برصيد 13 نقطة، والأمر نفسه بالنسبة للتعاون الذي يملك 13 نقطة، متقدمًا بفارق الأهداف كذلك عن الاتفاق.

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة